Accessibility links

logo-print

شباب الفراعنة يعودون من كأس العالم بأداء مشرف أمام الأرجنتين


خرج منتخب مصر للشباب لكرة القدم من دور الستة عشرة لكأس العالم المقامة في كولومبيا بعد أداء مشرف أمام المنتخب الأرجنتيني، في المباراة التي جمعت بينهما والتي أقيمت فجر الأربعاء وانتهت بخسارة شباب الفراعنة من راقصي التانجو بهدفين لهدف.
جاءت الأهداف الثلاثة من ركلات جزاء، سجل هدفي الأرجنتين إريك لاميلا في الدقيقتين 41 و64، بينما سجل لمصر محمد صلاح في الدقيقة 70.

فاجأ المنتخب المصري الجميع مع بداية المباراة بأداء مميز وضغط هجومي كبير على المرمى الأرجنتيني، وبرغم الأداء القوي الذي قدمه شباب مصر، وظهورهم كأكثر من ند قوي أمام منتخب الأرجنتين، أخطأ حكم المباراة السويدي ماركوس ستورمبيرجسون واحتسب ضربة جزاء غير صحيحة للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 41 لصالح لوكى، يتصدى لها لاعب روما الايطالي اريك لاميلا لها وينجح في تسجيل الهدف الأول للأرجنتين لينتهي بعدها الشوط الأول.

نزل المنتخب المصري الشوط الثاني باندفاع هجومي كبير أملا في إحراز هدف التعادل، وفي الدقيقة 62 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء صحيحة للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 64 على عمر جابر سجل منها لاميلا الهدف الثاني له ولشباب التانجو.
ويستطيع البديل صالح جمعة الحصول على ركلة جزاء للمنتخب المصري في الدقيقة 72 ويسددها محمد صلاح داخل المرمى بنجاح، ليحرز الهدف الأول لمنتخب مصر ويقلص الفارق لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الأرجنتين .

بعدها حاول شباب الفراعنة إدراك التعادل وسدد محمد حمدي كرة صاروخية في الدقيقة 79 من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس الأرجنتيني أندرادا بصعوبة ركنية، وبائت كل المحاولات بالفشل أمام الدفاع الأرجنتيني المتألق والذي نجح في إخراج إحدى الكرات من على خط المرمى ليحافظ منتخب التانجو على فوزه حتى آخر اللحظات ويتأهل إلى دور الثمانية للبطولة بينما يودع المنتخب المصري المونديال بعد أداء مشرف.

XS
SM
MD
LG