Accessibility links

جعفر وحمود يناقشان واقع كرة القدم وعمل اتحاد الكرة الجديد



استقبل وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر في مقر الوزارة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود وجرى خلال اللقاء استعراض جملة من القضايا التي تخص واقع الكرة وعمل الاتحاد الجديد وإمكانية إسهام الوزارة في دعم خطط الاتحاد الرامية للارتقاء باللعبة خلال المرحلة المقبلة.

وبحسب بيان للمكتب الإعلامي في الوزارة تلقى "راديو سوا" نسخة منه، فإن اللقاء تناول أيضا سبل إنجاح اللقاء النهائي لإحراز دوري النخبة في كرة القدم لهذا الموسم 2010-2011 بين فريقي الزوراء وأربيل الذي سيقام في ملعب الشعب الدولي يوم الاثنين المقبل وضرورة أن يكون مسك ختام الدوري لائقا بسمعة الكرة العراقية وحجم الجمهور الذي سيحضر اللقاء.

كما تم التطرق خلال اللقاء إلى الزيارة الأخيرة التي سيقوم بها وفد أمناء السر في دول مجلس التعاون الخليجي إلى البصرة مطلع أيلول/سبتمبر المقبل لتفقد سير العمل بالمدينة الرياضية والمنشآت الخدمية فيها والتي من المتوقع أن تكون قد سبقت الوقت المحدد لإنجاز مراحلها التفصيلية بصورة جيدة.

وأكد البيان أن وزارة الشباب والرياضة وضعت في حساباتها أن يتم الانتهاء من العمل في المشروع قبل مدة كافية من الموعد المحدد للانجاز بشكل ينسجم مع الوعود التي قطعتها الوزارة خلال المرحلة الماضية.

وأكد الوزير لرئيس اتحاد الكرة استعداد الوزارة لبذل جهودها في تسهيل مهمة استقدام الأندية والمنتخبات العربية والعالمية للعب في بغداد، عادا هذا الموضوع قضية وطنية يمكن أن تسهم إسهاما فاعلا في كسر الحظر الرياضي الذي عاناه العراق خلال العقدين الأخيرين.

تقرير ضياء النعيمي مراسل "راديو سوا" في بغداد:
XS
SM
MD
LG