Accessibility links

logo-print

فابريغاس ونصرى على أعتاب الانتقال إلى برشلونة ومانشستر سيتى


ذكر فريق برشلونة الاسباني يوم الجمعة أنه يأمل في الساعات المقبلة الإعلان عن تعاقده مع لاعب وسط أرسنال الانكليزي الدولي الأسباني سيسك فابريغاس.

وقال متحدث باسم النادي "نأمل إعلان ذلك في الساعات المقبلة، قد يحصل ذلك اليوم ، الناديان سينهيان التفاصيل، وعندها سنعلن الانتقال".

أما مدافع برشلونة الدولي جيرار بيكيه فكتب على مدونة تويتر "انه هنا!"، في حين كتب قائد الفريق كارلوس بويول: "أهلا وسهلا في بيتك".

كان المدرب الفرنسي لأرسنال أرسين فينغر قد أكد أن ثنائي الوسط الأسباني فابريغاس والفرنسي سمير نصري خارج التشكيلة التي ستواجه نيوكاسل يوم السبت في المرحلة الأولى من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ويأتي قرار فينغر وسط التقارير التي تتحدث عن ان فابريغاس ونصري ينتظران حسم انتقالهما من الفريق اللندني الى برشلونة الاسباني ومانشستر سيتي على التوالي.

لكن على الرغم من ذلك فإن فينغر أكد أنه لا يتوقع رحيلهما.

وقال خلال مؤتمر صحافي "لا أتوقع رحيل أحد. الأمر الأفضل قبل يوم من انطلاق البطولة هو عدم التركيز على أي انتقال محتمل. في هذه اللحظة لا توجد هناك أي أخبار. إذا كانت هناك أخبار فسأزودكم بها. سأقرر ما هو الأفضل بالنسبة للفريق".

وعن استبعاد اللاعبين عن مباراة السبت أمام نيوكاسل، قال فينغر " نصري مريض،لا يوجد هناك أي أمر أخر، فابريغاس ليس مصابا لكنه ليس جاهزا للمباريات. لا أريد أن أتعمق بالمسألة أكثر من ذلك".

وردا على سؤال حول التأثير الذي سيخلفه رحيل فابريغاس ونصري على الفريق في حال تمت الصفقتين قال فينغر" مانشستر يونايتد باع البرتغالي كريستيانو رونالدو. فهل هذا يعني أنهم ليسوا بالفريق الكبير؟ نريد فريقا ملتزما تماما على أرضية الملعب. ما يهم هو أن يقدم اللاعبون الذي يلعبون كل ما لديهم 100 بالمائة".

وكان فابريغاس قد انضم إلى أرسنال وهو في السادسة عشرة من عمره عام 2003 قادما من أكاديمية برشلونة، وخاض حتى الأن 58 مباراة دولية في صفوف منتخب بلاده وأحرز معه كاس أوروبا عام 2008 وكاس العالم 2010.

اما بالنسبة لنصري( 24 عاما) فكان قد انضم إلى أرسنال قبل ثلاثة مواسم قادما من مرسيليا.

XS
SM
MD
LG