Accessibility links

logo-print

الأهلي المصري يحقق فوزه الأول في دوري أبطال أفريقيا


حقق الأهلي المصري فوزه الأول في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعدما تغلب على مولودية الجزائر 2/صفر الجمعة باستاد القاهرة الدولي رافعا رصيده إلى أربع نقاط ومنعشا آماله في التأهل للدور قبل النهائي للبطولة.
أحرز متعب هدف التقدم للأهلي في الدقيقة العاشرة وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 31.

وهذا هو الفوز الأول للأهلي له في المجموعة بعد هزيمة وتعادل ليرفع رصيده إلى أربع نقاط متساويا بذلك مع الوداد الرياضي المغربي والترجي التونسي اللذين يلتقيان في المغرب غدا الأحد، بينما تجمد رصيد مولودية الجزائر عند نقطة واحدة.

سيطر الأهلي على اللعب في بداية اللقاء وترجم تفوقه إلى هدف مبكر في الدقيقة العاشرة سجله متعب من ضربة رأس لكرة عرضية من صانع اللعب محمد أبو تريكة.
وعاد متعب في الدقيقة 31 ويرسل كرة أمامية إلى المدافع أحمد فتحي الذي أعادها لمهاجم منتخب مصر ليسددها مباشرة على يسار حارس مرمى مولودية الجزائر. أهدر الأهلي عدة فرص لتعزيز تقدمه عبر محمد شوقي وفتحي لينتهي الشوط الأول بتقدمه بهدفين مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني أهدر محمد ناجي (جدو) فرصة أخرى للأهلي من تسديدة في الدقيقة 60 قبل أن يخرج من الملعب ويحل محله دومينيك دا سيلفا الذي سدد على الفور كرة قوية تصدى لها الحارس في الدقيقة 71.
وشارك البرازيلي فابيو جونيور مهاجم الأهلي الجديد مع الفريق المصري لأول مرة عندما حل محل متعب في الدقيقة 85 وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة 85.

XS
SM
MD
LG