Accessibility links

سيرينا وليامز تتوج ببطولة تورنتو لكرة المضرب


أحرزت الأميركية سيرينا وليامز لقبها الثاني في هذا العام بتغلبها على الاسترالية سامانثا ستوسور بنتيجة 6-4 و 6-2 في المباراة النهائية لدورة تورنتو الكندية الدولية لكرة المضرب التي جرت بينهما اليوم الأحد.

ويعد اللقب هو الثاني لسيرينا في هذه الدورة بعد عام 2001 حين تغلبت في النهائي على مواطنتها جينيفر كابرياتي، والثاني خلال عام 2011 الحالي بعد إحرازها لقب دورة ستانفورد الشهر الماضي على حساب الفرنسية ماريون بارتولي، كما توجت بـ13 لقبا في بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى خلال مسيرتها الاحترافية.

وفازت وليامز بسهولة في المباراة التي استغرقت نحو ساعة و17 دقيقة، وستعود ستوسور غدا الاثنين إلى نادي المصنفات العشر الأوائل رغم فشلها في إحراز لقبها الأول في 2011 بعد دورة روما، والثالث في مشوارها الاحترافي من أصل 11 مباراة نهائية.

وفي فئة الرجال، تأهل الصربي نوفاك ديكوفيتش المصنف الأول عالميا إلى نهائي بطولة مونتريال لتنس الأساتذة بانسحاب الفرنسي جو ويلفريد تسونغا المصنف 13 من المباراة المقررة اليوم الأحد أمامه.

وسيتقابل ديكوفيتش في المباراة النهائية الأميركي ماردي فيش المصنف السادس الذي تغلب على الصربي يانكو تيبسارفيتش بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-3 و6-4.

XS
SM
MD
LG