Accessibility links

logo-print

موريتانيا على موعد مع أجمل الاغاني وآخر الأخبار على 'راديو سوا' FM 93.8


موريتاني من منطقة الكيفا الصحراوية

موريتاني من منطقة الكيفا الصحراوية

استيقظت موريتانيا الأربعاء على صوت جديد عبر موجة FM، حيث أطلق "راديو سوا" بثا خاصا بهذا البلد الواقع بشمال إفريقيا يشمل الأخبار والبرامج ومزيجا من الموسيقى العربية والإفريقية والغربية.

وبات بإمكان المستمع في موريتانيا الاستفادة من خدمات الأخبار والتثقيف وباقة متنوعة من البرامج المخصصة للشباب مثل "سوا ماغازين"، "اسأل العالم الآن"، "منطقة حرة"، "سوا تشات" و"Poetry Jam - ملتقى الشعراء".

ولم يخف برايان كونف، رئيس شبكة الشرق الأوسط للإرسال MBN التي تضم قناة "الحرة" و"راديو سوا" تحمسه لهذه الخطوة المهمة التي ستتيح تقديم أخبار موثوقة وموضوعية، فضلا عن الموسيقى والبرامج إلى الجمهور في موريتانيا.

وأكد كونف أن "هذه الخطوة تؤكد اهتمامنا بشمال إفريقيا، وتفتح نافذة جديدة لجمهورنا في هذه المنطقة على تغطية مختلفة ومميزة لما يحدث في موريتانيا والشرق الأوسط، والولايات المتحدة والعالم".

ويبث راديو "سوا"- موريتانيا من نواكشوط على الموجة (FM 93.8)، لينضم إلى باقة موجات بثه عبر FM إلى المغرب، الأردن، الأراضي الفلسطينية، الكويت، البحرين، قطر، الإمارات العربية المتحدة، لبنان، العراق، السودان ليبيا وجيبوتي، كما يمكن للمستمعين من مصر، اليمن، المملكة العربية السعودية، العراق وسورية استقبال أثير "سوا" من خلال الموجات المتوسطة، ويمكن أيضا التقاط بث "راديو سوا" عبر قمري "عرب سات"، و"نايل سات"، أو من خلال الاستماع إلى البث الحي عبر موقعه على الإنترنت www.radiosawa.com.

يذكر أن "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBN هي مؤسسة لا تبغي الربح يمولها الكونغرس الأميركي من خلال هبة مقدمة من مجلس أمناء البث الإذاعي والتلفزيوني BBG، وهو وكالة فيدرالية مستقلة تشرف على قناة "الحرة" و"راديو سوا" ويحافظ على استقلالية عملهما الإعلامي.

XS
SM
MD
LG