Accessibility links

logo-print

'راديو سوا' يفوز بذهبية التغطية العاجلة في مهرجانات نيويورك الدولية


راديو سوا

راديو سوا

فاز 'راديو سوا' بالجائزة الذهبية في مهرجانات نيويورك الدولية للبرامج الإذاعية عن فئة "أفضل تغطية لحدث إخباري عاجل" متفوقاً بذلك على إذاعات دولية أخرى من أكثر من 30 بلداً.

وحظي "راديو سوا" بالجائزة عن تغطيته للاشتباكات التي اندلعت بين مؤيدي ومعارضي الرئيس المصري المعزول محمد مرسي.

وغطى "راديو سوا" على الهواء مباشرة الاشتباكات التي وقعت بين أنصار جماعة الإخوان المسلمين والمتظاهرين في شوارع وميادين القاهرة والإسكندرية التي أدت إلى عزل الرئيس محمد مرسي في الثالث من تموز/يوليو. وتضمنت التغطية تصريحات لوزير الدفاع وقائد الجيش آنذاك الفريق أول عبد الفتاح السيسي حول الأحداث التي تمر بها مصر، بالاضافة إلى ردود فعل مسؤولين سياسيين وأكاديميين من الولايات المتحدة والشرق الأوسط.

يذكر أن "مهرجان نيويورك الدولي للبرامج الإذاعية والترويجية" يعد من أشهر المهرجانات المتخصصة على مستوى العالم، وتعد دورته السنوية تظاهرة لعرض أفضل الأعمال الإذاعية من مختلف دول العالم في مجال الأخبار والبرامج الاجتماعية والاقتصادية والترفيهية.

وتتولى "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" تشغيل قناة "الحرة" و"راديو سوا" الذي يتوجه إلى الفئات الشابة في منطقة الشرق الأوسط، ويبث الأخبار والمعلومات، ومزيجا من الموسيقى الشرقية والغربية الأكثر شيوعا على مدار الساعة وعبر الموجتين المتوسطة والـ FM .

وتتميز أخبار راديو "سوا" بالدقة، والسرعة والموضوعية وتتناول كل جديد في الشرق الأوسط، والولايات المتحدة والعالم.

ويبث راديو "سوا" على الموجة القصيرة في ليبيا، والمغرب، والأردن، والأراضي الفلسطينية، والكويت، والبحرين، وقطر، والإمارات العربية المتحدة، ولبنان، والعراق، والسودان وجيبوتي، ويبث على الموجة المتوسطة إلى مصر، واليمن، والمملكة العربية السعودية وسورية. ويمكن التقاط راديو "سوا" عبر قمري "عرب سات"، و"نايل سات".
XS
SM
MD
LG