Accessibility links

بالفيديو: المانشافت يدك مرمى البرتغال بأربعة أهداف نظيفة


الهدف الألماني بتوقيع مولر من ركلة الجزاء

الهدف الألماني بتوقيع مولر من ركلة الجزاء

إنتهت أولى مباريات المجموعة ج من نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها البرازيل، ضمن منافسات اليوم الخامس، بفوز المنتخب الألماني على نظيره البرتغالي، بأربعة أهداف دون رد.

وجاءت المباراة من جانب واحد، بحيث إنعدمت الخطورة البرتغالية غي مرمى الحارس الألماني مانويل نوير، في ظل تألق لافت للاعبي "المانشافت".

وافتتح المهاجم الألماني توماس مولر التسجيل باكرا في الدقيقة 11، بركلة جزاء سددها بنجاح إلى يمين الحارس البرتغالي باتريسيو.

وفي الدقيقة 32، أضاف هاملز الهدف الثاني برأسية متقنة على يمين الحارس، بعد ضربة ركنية.

وشهدت الدقيقة 37 طرد اللاعب بيبي بعد خشونة زائدة مع اللاعب الالماني مولر.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (46 من عمر اللقاء) أضاف مولر الهدف الثالث لألمانيا، والثاني الشخصي له، ليرفع النتيجة إلى ثلاثة مقابل لا شيء. فرحة لاعبي المنتخب الألماني بالفوز

فرحة لاعبي المنتخب الألماني بالفوز



وبعد استراحة ما بين الشوطين، شهدت المباراة حالات كر وفر، لم تثمر عن أهداف، في ظل خطورة نسبية، لتستعيد الماكينات الألمانية دورانها، ويحقق مولر الهاتريك في الدقيقة 78، بعد دربكة أمام مرمى البرتغال.

شاهد بالفيديو: المونديال في ثلاثين ثانية، تقرير قناة الحرة

وخاض المنتخبان المباراة بصفوف مكتملة، إلى حين طرد المدافع بيبي، واستضاف ملعب أرينا فونتي نوفا، هذه المباراة ضمن دوري المجموعات، علما أن هذه المجموعة تعرف بـ"مجموعة الموت"، لأنها تضم إلى جانب ألمانيا والبرتغال، منتخبي غانا، والولايات المتحدة الأميركية.

بالصورة: المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل خلال متابعة الحدث الكروي المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل تتابع بحماس اللقاء بين منتخب بلادها والبرتغال

المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل تتابع بحماس اللقاء بين منتخب بلادها والبرتغال





المصدر: راديو سوا
XS
SM
MD
LG