Accessibility links

logo-print

تويتر تطرح ميزات جديدة لمستخدميها المهتمين بكأس العالم


شعار تويتر

شعار تويتر

أضافت شبكة تويتر ميزات جديدة للمستخدمين بمناسبة كأس العالم تتيح متابعة آخر الأخبار وتصريحات اللاعبين، وذلك بعد يومين من خطوة مماثلة قامت بها فيسبوك.

كما أتاح الموقع للمستخدمين متابعة آخر أخبار كأس العالم، وأحداث المباريات وتصريحات اللاعبين والمدربين من خلال متابعة الهاشتاق #WordCup الذي يضيف جميع المعلومات من حسابات رسمية سواءً للاعبين أو وكالات الأنباء الرياضية.

وبالإضافة إلى متابعة آخر الأخبار، أصبح بإمكان المستخدمين تغيير تصميم الصفحة الشخصية وإضافة أعلام الفرق المشاركة في كأس العالم. وبالنسبة لأي مستخدم يقوم بالتسجيل في هذه الفترة، تظهر هذه الخيارات بعد إتمام عملية التسجيل مباشرةً.

كما يمكن للمستخدمين استخدام ميزة HashFlag التي تسمح بإدراج أعلام الفرق المُشاركة من خلال استخدام نظام الوسوم، حيث يكتب المستخدم أول ثلاثة حروف من اسم الدولة مسبوقة برمز # ليظهر العلم.

ونشرت الشركة مقطع فيديو احتفالاً بهذه المناسبة وتأكيداً على سعيها في تغطية جميع أحداثها من خلال الميزات التي قامت بتوفيرها:

وكشفت شركة فيسبوك منذ يومين عن صفحة جديدة مخصصة لمتابعة أخبار ونتائج ومنشورات كأس العالم لعام 2014 المقام في البرازيل، والذي يبدأ يوم الخميس القادم أولى مبارياته.

والصفحة التي تحمل اسم trending world cup مخصصة لعرض أهم منشورات مستخدمي الشبكة حول كأس العالم، كما أنها تعرض منشورات تختلف من شخص لآخر، حيث يتم عرض منشورات الأصدقاء المتعلقة بالمونديال، بالإضافة إلى منشورات الفرق المفضّلة واللاعبين، وكذلك مربع خاص لعرض المباريات ونتائجها.

المصدر: وكالات
XS
SM
MD
LG