Accessibility links

logo-print

محمد عساف يغني للمونديال ومحبوه 'يغردون' معه


محبوب العرب محمد عساف مع الصورة التي خص بها موقعنا

محبوب العرب محمد عساف مع الصورة التي خص بها موقعنا

"قوّي قلبك وشوط" هكذا غنى "محبوب العرب" محمد عساف في إحدى مقاطع أغنيته لكأس العالم والتي شارك في انتاجها مغردو تويتر في أقل من 24 ساعة .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأغنية الجديدة على موقع يوتيوب، لكن بطل "آراب أيدول" أكد على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك أنها غير أصلية وأن الأغنية لم تنته تماما.

الأغنية المسربة:

وحيا عساف كل من شارك في كلمات أغنية كأس العالم إذ كتبت الأغنية استنادا إلى تغريدات المغردين العرب الذين شاركوا في العمل من خلال هاشتاغ خاص هو #ASSAF360

وبحسب موقع توبسي، استخدم هذا الهاشتاغ أكثر من 59 ألف مرة.

تناول المنسف أثناء التصوير:

وكتب عساف على فيسبوك "تحياتي لكل من شارك في كلمات أغنية كأس العالم بحب احكيلكو انو البعض منزل الأغنية من يوتيوب بنسخة مش أصلية رح تنزل الأغنية في وقت لاحق بعد ماتجهز تماما الأغنية بلحنها بتخاطب جمهور عالمي وليس فقط عربي والغريب انو انعملت في 24ساعة ساعة وهادي كانت فكرتها تحياتي".

وقد قام المنتج الموسيقي العالمي رودني جيركنز، الذي سبق أن عمل مع مايكل جاكسون وويتني هيوستن وآخرين، بوضع تصوره الموسيقي للأغنية في جزئها الغربي فيما قام المؤلف وعازف البيانو اللبناني ميشال فاضل بالإنتاج الموسيقي للجزء العربي في الأغنية.

وتقوم بإنتاج العمل شركة بلاتينوم ريكوردز التابعة لمجموعة إم بي سي الإعلامية السعودية والتي تمثل فنانين برزوا في برامج المواهب التي تبثها المجموعة السعودية ومنها "محبوب العرب" و"ارابز غوت تالنت" و"ذي فويس".

وسيقوم عساف بتقديم الأغنية أمام مؤتمر الفيفا في ساو باولو بالبرازيل في العاشر من الشهر الجاري.

تغريدات:
XS
SM
MD
LG