Accessibility links

logo-print

كيم كارديشيان وكانيي ويست في إيطاليا.. للزواج


المعجبون والمعجبات يستقبلون المدعويين إلى حفل زفاف كيم كارديشيان وكانيي ويست

المعجبون والمعجبات يستقبلون المدعويين إلى حفل زفاف كيم كارديشيان وكانيي ويست

احتفلت نجمة تلفزيون الواقع الأميركي كيم كاردشيان وصديقها مغني الراب كانيي ويست بزواجهما في قلعة تاريخية تعود إلى عصر النهضة، تشرف على مدينة فلورنسا في إيطاليا.

وقال مسؤولون في بلدية فلورنسا إن كارديشيان وويست استأجرا قلعة بلفدير ليلة واحدة مقابل 300 ألف يورو لإقامة مراسم الزفاف التي رأسها رجل دين بروتستانتي.

ولم يتسرب سوى القليل جدا من التفاصيل الأخرى قبيل الاحتفال باهظ التكاليف. فهناك شركة أمن خاصة تمنع الفضوليين من أفراد الجمهور والمصورين الصحافيين ومصوري كيم وكانيي يغادران مقر إقامتهما في باريس

كيم وكانيي يغادران مقر إقامتهما في باريس

شبكات التلفزيون من الاقتراب من مكان الاحتفالات الحصين أصلا والمحاط بأسوار منحدرة عليها كاميرات خاصة.

وذكرت صحيفة لا نازيوني المحلية أن الشركات الموردة للإمدادات اللازمة لحفل الزواج تلقت تهديدات بغرامة قدرها خمسة ملايين دولار إذا كشفت عن تفاصيل الاحتفال، في حين طلب من الضيوف تسليم هواتفهم المحمولة لمنع التقاط أي صور.

ولا تزال تكلفة حفل الزفاف سرا كبيرا، ولكن يمكن للزوجين، على غرار مشاهير قبلهم، الاستعانة في تغطيتها بالسماح بعرض لقطات من الحفل من خلال إحدى القنوات التلفزيونية أو بيع حق التغطية الإخبارية حصريا لإحدى وسائل الإعلام.

لكن مجلة People كتبت على حسابها على تويتر أن لديها صور حصرية من حفل الزفاف:

وكان الزوجان قد أقاما الجمعة مأدبة طعام على بعد 40 كيلومترا تقريبا من باريس في قصر ويدفيل في كريسبيير العائد إلى القرن 17 والذي يملكه مصمم الأزياء الإيطالي فالنتينو. المدعوون يصلون إلى قصر فرساي حيث أقام كيم كارديشيان وكانيي ويست حفلة خاصة

المدعوون يصلون إلى قصر فرساي حيث أقام كيم كارديشيان وكانيي ويست حفلة خاصة

وأقاما بعد ذلك حفلة خاصة مساء الجمعة في قصر فرساي الذي زاراه في كانون الثاني/يناير وكان يرغبان في إقامة مراسم زواجهما فيه إلا أن رئيسة القصر كاترين بيغار أبلغتهما بعدم إمكانية إقامة الزفاف في المكان.

وكانت مواقع إلكترونية تعنى بأخبار المشاهير قد ذكرت أن كاردشيان وكانيي تزوجا على ما يبدو في كاليفورنيا مطلع أيار/مايو، لكن الاحتفالات الأوروبية قد تدر عليهما 21 مليون دولار بفضل الأطراف الراعية وبيع صور حصرية.


المصدر: دنيا
XS
SM
MD
LG