Accessibility links

logo-print

لاعبو الأهلي والزمالك خارج تشكيلة منتخب مصر


مدرب منتخب مصر لكرة القدم شوقي غريب

مدرب منتخب مصر لكرة القدم شوقي غريب

وجه مدرب منتخب مصر لكرة القدم شوقي غريب الدعوة إلى ستة لاعبين لم يسبق لهم اللعب دوليا للمشاركة في تشكيلة من 27 لاعبا، ليس من بينهم أي لاعب من الأهلي أو الزمالك، وذلك لخوض مباراتين وديتين ضد تشيلي وجاميكا.

وستلعب مصر خارج أرضها ضد تشيلي، التي تستعد لكأس العالم، يوم 30 أيار/مايو ثم تواجه جاميكا في لندن في طريق العودة للقاهرة من سانتياغو في الرابع من حزيران/يونيو.

وقال المدرب في مؤتمر صحافي بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم الخميس إنه سيضم بعض لاعبي الأهلي والزمالك في وقت لاحق للمشاركة في مباراة تشيلي فقط.

وقال غريب "سأنتظر حتى ينتهي الأهلي من مباراته ضد النجم الساحلي (يوم الأحد القادم في كأس الاتحاد الإفريقي) وينتهي الزمالك من مباراته مع الهلال السوداني (السبت في دوري أبطال إفريقيا) وسأضم عددا منهم."

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس المرمى: عصام الحضري (وادي دجلة) أحمد الشناوي (المصري البورسعيدي) محمد الشناوي (بتروجيت) محمد عواد (الإسماعيلي).

مدافعون: علي غزال (ناسيونال البرتغالي) شوقي السعيد(الإسماعيلي) أحمد دويدار (اتحاد الشرطة) أحمد سعيد "أوكا" (سموحة)محمود عزت (المقاولون العرب) علي جبر (الاتحاد السكندري) أحمد المحمدي (هال سيتي الانكليزي) إبراهيم عبد الخالق (سموحة) علي فتحي (المقاولون العرب) حسين السيد (مصر للمقاصة).

لاعبو وسط: محمد النني (بازل السويسري) حسام غالي (ليرس البلجيكي) حسني عبد ربه (الإسماعيلي) صالح جمعة (ناسيونا البرتغالي) طارق حامد (سموحة) محمد فاروق (المقاولون العرب).

مهاجمون: محمد صلاح (تشيلسي الانجليزي) أحمد حسن "كوكا" (ريوافي البرتغالي) أحمد شرويدة (الاتحاد السكندري) خالد قمر (اتحاد الشرطة) صلاح أمين (طلائع الجيش) أحمد حمودي (سموحة) باسم مرسي(الإنتاج الحربي).

شاهد تقرير عن المؤتمر الصحافي لشوقي غريب:

المصدر: رويترز
XS
SM
MD
LG