Accessibility links

logo-print

زواج كاني ويست وكيم كارداشيان قضية انتخابية في مدينة إيطالية


كيم كارداشيان وكاني ويست

كيم كارداشيان وكاني ويست

تستعد مدينة فلورنسا الإيطالية لزواج مغني الهيب هوب الأميركي كاني ويست ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، على وقع جدل دائر في إيطاليا بعدما دفع الثنائي أموالا طائلة لاستئجار عدد من أجمل المواقع المحلية.

ومن المقرر الاحتفال بهذا الزواج في 24 أيار/مايو في قلعة "فورتي بلفيديري" التاريخية المشيدة في القرن الـ16 من جانب عائلة ميديسيس والمستخدمة حاليا في استضافة معارض.

وأكد متحدث باسم البلدية ينتمي إلى قوى اليسار هذه المعلومات الصحافية مشيرا إلى أن المال الذي سيدفعه الثنائي سيستخدم في تمويل مشاريع في المدينة.

وسيوفر استئجار هذه القلعة 300 ألف يورو لخزينة المدينة حسب وسائل الإعلام، إلا أن مرشحي المعارضة للانتخابات البلدية المقرر إجراؤها في 25 أيار/مايو يبدون اعتراضا على هذه المراسم.

كذلك فإن قرار الثنائي استئجار "كنيسة الإسبان" في بازيليك "سانتا ماريا نوفيلا" التي تضم رسوما جدارية تعود للقرن الـ14، مقابل 20 ألف يورو لاستضافة حفل عشاء مع مصرف "جاي بي مورغان"، لم يساعد في تهدئة النفوس الغاضبة على طريقة إحياء هذا الزفاف.

وندد المرشح اليميني لرئاسة بلدية فلورنسا أشيلي توتارو بما اعتبره "بيعا بأسعار بخسة لمعالم فلورنسا"، فيما طالبت ميريام أماتو المرشحة عن "حركة خمس نجوم" المعارضة "باحترام أكبر لكنوز المدينة".

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية/ خدمة دنيا
XS
SM
MD
LG