Accessibility links

1 عاجل
  • أ ف ب: كيري يعلن أن اجتماعا أميركيا روسيا يعقد السبت في جنيف في محاولة لإنقاذ حلب

جديد #تويتر.. حجب تغريدات عن شريط الأحداث


شعار تويتر

شعار تويتر

أعلن موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي أنه سيسمح لمستخدميه بحجب تغريدات بعض الأشخاص من على شريط الأحداث الخاص بهم مع إمكان الاستمرار في تتبع نشاطهم عبر الخدمة.

وأوضح "تويتر" على مدونتها الرسمية أن هذه الخصوصية الجديدة التي اطلق عليها اسم "ميوت" (صامت) ستكون متوافرة "في الأسابيع المقبلة" لجميع مستخدمي "تويتر" عبر أجهزة "آيفون" وتطبيقات "أندرويد" وعلى الموقع "تويتر.كوم".

وأوضح المسؤول في "تويتر" بول روزانيا عبر المدونة أنه "بالطريقة نفسها التي تطلبون فيها تلقي تنبيهات لعدم تفويت أي تغريدة من الحسابات المفضلة التي تتبعونها، بات بإمكانكم طلب إخفاء المستخدمين الذين تبدون أقل رغبة في تتبعهم".

وأضاف أن خصوصية "ميوت" تعطي المستخدم "تحكما أكبر بالمحتويات التي يرونها عبر تويتر من خلال السماح لهم بحجب أنشطة أحد المستخدمين".

وبموجب هذه الخصوصية الجديدة، سيتمكن مستخدمو "تويتر" من حجب التغريدات وإعادات التغريدات لأي حساب سيضعونه ضمن خانة "ميوت" ولن يتلقوا أي تنبيه يتعلق به.


في المقابل، سيستمر أصحاب الحسابات الموضوعة ضمن خانة "ميوت" في متابعة التغريدات الخاصة بالمستخدم الذي قام بحجب تغريداتهم على حسابه وسيظل في إمكانهم إعادة التغريد، التفضيل أو الرد على تغريدات هذا الشخص.

كذلك أوضح "تويتر" أن "المستخدم الموضوع ضمن خانة ميوت لن يعلم بأنكم قمتم بحجب تغريداته وبطبيعة الحال باستطاعتكم سحبه من هذه القائمة في أي لحظة".

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية/خدمة دنيا
XS
SM
MD
LG