Accessibility links

logo-print

سائحة في نيويورك تشفق على 'المشرد' ريتشارد غير وتعطيه بيتزا


الفرنسية كارين فالني غومبو مع الفنان ريتشارد غير

الفرنسية كارين فالني غومبو مع الفنان ريتشارد غير

قدمت سائحة فرنسية قطعة بيتزا لرجل رأته يفتش في مكب نفايات في نيويورك، ليتبين لها لاحقا أن المشرد هو الممثل الأميركي ريتشارد غير الذي كان يصور فيلمه الجديد Time Out of Mind ويلعب فيه دور رجل مشرد.

وكشفت صحيفة نيويورك بوست أن الفرنسية كارين فالني غومبو، البالغة من العمر 42 عاما، كانت تغادر مطعما للبيتزا مع زوجها وابنهما المراهق بالقرب من محطة Grand Central في مانهاتن، عندما رأت رجلا معتمرا قبعة يبحث في مكب النفايات.

وقالت إنها تأثرت للمنظر وأشفقت على الرجل فقدمت له ما تبقى من البيتزا "الضخمة" التي تناولوها.

ولم يبد غير، البالغ من العمر 64 عاما، متفاجئا البتة بل سألها قائلا "ماذا يوجد في الكيس" الذي قدمته له.

وذكرت السائحة للصحيفة أنها حاولت أن تقول له إن البيتزا باردة، لكن إنكليزيتها كانت سيئة للغاية فكان نصف الجملة بالفرنسية والنصف الآخر بالإنكليزية.

وقالت للصحيفة إن الممثل أجابها "شكرا جزيلا، بارك الله فيك".

ولم تدرك غومبو أن الرجل الذي أطعمته هو الفنان المتنكر، إلى أن قدم لها أحد العاملين في الفندق الذي كانت تقيم فيه مع أسرتها، نسخة لجريدة نيويورك بوست بعد يومين.

فتفاجأت عندما وجدت صورتها مع الممثل الشهير داخل العدد. وقالت "إن هذه القصة من الجنون. من الصعب التخيل أن شيئا من هذا القبيل ممكن أن يحدث". وأضافت "إن ريتشارد غير وسيم جدا حتى مع تقدمه في السن".

وقبل اللقاء مع غير، كان زوج غومبو يصور بكاميرته الخاصة داخل محطة Grand Central، فتفاجأ لأن الكثيرين هناك طلبوا منه عدم التصوير. ولم يدرك السياح الثلاثة حينها أنهم في موقع تصوير أحد الأفلام.

المصدر: خدمة دنيا/ وكالة الصحافة الفرنسية
XS
SM
MD
LG