Accessibility links

شارك برأيك: هل كان أداء #ميسي سبب خسارة #برشلونة أمام الريال؟


النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

في خطوة تؤشر إلى مدى الامتعاض والخيبة التي مني بها عشاق النادي الكاتالوني من الأداء المتواضع للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة الأخيرة أمام ريال مدريد، في نهائي كأس الملك الإسباني، والتي انتهت بخسارة 2-1 أعلنت رابطة مشجعي نادي برشلونة أنها ترغب في بيع النجم الأرجنتيني بعد انتهاء كأس العالم في البرازيل 2014.

وتناقلت الصحف الإسبانية الكروية المتخصصة معلومات متضاربة حول جدية هذه المعلومات، وما إذا كانت إدارة برشلونة فعلا بصدد القيام بعملية البيع.


يذكرأن لرابطة مشجعي النادي الكاتالوني صوتا مؤثرا في صناعة القرارات، كونها تشكلا ضغطا إضافيا على إدارة "الكامب نو" التي تواجه انتقادات كثيرة في الآونة الأخيرة.

وكانت معلومات قد تحدثت عن تقديم النادي الفرنسي باريس سان جرمان وناديي تشيلسي ومانشستر سيتي الإنكليزيين عروض لشراء اللاعب.

شارك برأيك في إستطلاع الرأي أدناه:


وأعلن المدرب السابق لفريق برشلونة الهولندي يوهان كرويف في أحاديث صحافية أن برشلونة يعاني "أخطاء كارثية في الإدارة" واصفا تحميل البعض لميسي مسؤولية الخسارة في المباراة الأخيرة أمام ريال مدريد بـ"غير المنطقي".

وألقى كرويف باللوم على حقيقة أن برشلونة كان يسير من دون " خطة متماسكة " لسنوات، لافتا إلى أن التأثيرات السيئة وغياب القواعد الناظمة كانت سبب خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا والانزلاقات المتتالية، حتى في الدوري ضد غرناطة.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن نظيرتها الكرواتية "يوتارني ليست " عن كرويف قوله "في بيئة مستقرة يتحسن أداء الفريق شيئا فشيئا، خاصة مع اقتراب المباريات الكبيرة، وهذا ما لم يحدث في برشلونة".

وأضاف كريف أن كل شيء هو نتيجة "تأثيرات من خارج غرفة خلع الملابس"، كل المشاكل تبدأ هناك".

وصورت الصحيفة مقطع فيديو يظهر فيه ميسي يرد على مشجع استفزه بالكلام بالقول "انصرف إلى عملك أيها المغفل" ما يؤشر إلى كمية الضغوط التي يشعر به اللاعب الأرجنتيني.



المصدر: راديو سوا+ صحيفة آس الإسبانية
XS
SM
MD
LG