Accessibility links

logo-print

بالفيديو.. المكسيك تحول تأخرها إلى تعادل مع المنتخب الأميركي


جانب من المباراة الودية بين المنتخبين الأميركي والمكسيكي

جانب من المباراة الودية بين المنتخبين الأميركي والمكسيكي

حولت المكسيك تخلفها بهدفين نظيفين في الشوط الأول الى تعادل (2-2) ضد الولايات المتحدة في مباراة ودية جمعت بينهما الأربعاء في مدينة فينيكس بولاية أريزونا ضمن استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم هذا العام في البرازيل.

وسيطر المنتخب الأميركي على مجريات اللعب بفضل هدفين في الشوط الأول عن طريق لاعب الوسط مايكل برادلي والمهاجم كريس فوندولوفسكي لكن أداء الفريق تراجع في النصف الثاني من اللقاء.

وقلصت المكسيك الفارق عبر المدافع المخضرم رفائيل ماركيز ثم عادل المهاجم ألان بوليدو للفريق الذي لم يحرز أي هدف قبل هذه المباراة في شباك المنتخب الأميركي منذ 2011.

واعتقد المنتخب الأميركي أنه استعاد المقدمة عندما وضع المهاجم إيدي جونسون الكرة في الشباك قبل خمس دقائق من النهاية لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وافتتح برادلي التسجيل للمنتخب الأميركي بعد مرور ربع ساعة من اللعب بعدما حول تمريرة عرضية من جراهام زوسي إلى داخل المرمى.

وصنع برادلي الهدف الثاني لفريقه بعدما أرسل تمريرة بالرأس إلى فوندولوفسكي الذي وضع الكرة في المرمى من مدى قريب ليضاعف تقدم المنتخب الأميركي في الدقيقة 28.

واستعاد المنتخب المكسيكي توازنه في الشوط الثاني ليحرز ماركيز الهدف الأول للفريق بضربة رأس بعد ركلة ركنية من ماركو فابيان في الدقيقة 49.

وتابع بوليدو كرة مرتدة من الحارس بعد تسديدة زميله بول إجيلار ليدرك التعادل للمكسيك في الدقيقة 67.

وهذا فيديو لأهداف اللقاء الكروي بين المنتخبين:

ومن المقرر أن يلعب منتخب الولايات المتحدة ثلاث مباريات ودية أخرى قبل السفر إلى البرازيل في حزيران / يونيو القادم، بينما ستخوض المكسيك أربعة لقاءات أخرى قبل كأس العالم.

وسيلعب المنتخب الأميركي في المجموعة السابعة للمونديال إلى جانب ألمانيا والبرتغال وغانا، بينما ستخوض المكسيك البطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا البرازيل وكرواتيا والكاميرون.

المصدر: وكالات
XS
SM
MD
LG