Accessibility links

طواقم رحلات شركة هندية يرقصون على طريقة بوليوود في الجو


طاقم شركة "سبايس جت" يؤدون رقصة أثناء رحلة طيران

طاقم شركة "سبايس جت" يؤدون رقصة أثناء رحلة طيران

تلقت شركة هندية للطيران المنخفض التكلفة تحذيرا من إدارة الطيران المدني في البلاد بعد أداء طاقم إحدى رحلات الشركة رقصة على طريقة السينما الهندية في الجو لمناسبة الاحتفال بعيد وطني.

وقامت طواقم خمس رحلات داخلية تابعة لشركة "سبايس جت" بأداء وصلة راقصة مدتها دقيقتان ونصف دقيقة الاثنين، لمناسبة احتفالات عيد هولي الهندي، وهو مهرجان بالألوان للاحتفال بقدوم الربيع.

وهددت الإدارة العامة للطيران المدني شركة الطيران بتعليق رخصتها، بحسب الصحافة الهندية، إثر هذه الرقصة التي صورها بعض الركاب ونشروها على الإنترنت.

وهذا فيديو التقطه أحد الركاب للرقصة:


وبادرت شركة "سبايس جت" التي أكدت حصول الحادثة، إلى وقف عمل مساعد طيار إثر ظهوره في أحد هذه التسجيلات المصورة يصور الرقصة بهاتفه المتعدد الوظائف.

وأكدت متحدثة باسم الشركة أن الركاب لم يتعرضوا إطلاقا للخطر، مشيرة إلى أن طيارا وعنصرا من أفراد الطاقم على الأقل بقيا في قمرة القيادة خلال الرقصة.

وأشارت المتحدثة باسم شركة الطيران إلى أن الإدارة العامة للطيران المدني حذرت من أن وصلة الرقص كانت قد تؤدي إلى جو يفلت عن السيطرة داخل الطائرة، لكنها شددت على أن "الطواقم على أي حال مدربون على التعاطي مع الركاب الذين يتخطون حدودهم".

وأوضحت شركة الطيران أن حوالى ثلاثين من طواقم "سبايس جت" تدربوا لأداء هذه الرقصة تحت إشراف مدرب مختص.
XS
SM
MD
LG