Accessibility links

logo-print

عشر مغنيات عربيات متألقات.. من هي نجمتك المفضلة؟ شارك بصوتك


لكل من الفنانات العشر، اللواتي اختارهن موقع "راديو سوا" للتنافس على لقب النجمة المفضلة، ميزتها الخاصة.
فيهن صاحبة الصوت الجميل، وفيهن الفنانة الإستعراضية العصرية، وفيهن الشابة الموهوبة التي تشق طريقها نحو النجومية. وهن يأتين من مختلف دول العالم العربي: من الخليج إلى بلاد الشام إلى شمال إفريقيا، تجمعهن الموهبة العالية وحب الجماهير العربية لهن.
فمن من هؤلاء الفنانات تستحق هذا اللقب؟ الرأي لك. شارك بالتصويت لنجمتك المحبوبة عبر هذا الاستطلاع:


هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي.. الإستعراض
هيفاء وهبي لبنانية الأب ومصرية الأم. عارضة الأزياء السابقة، والممثلة حاليا، دخلت عالم الغناء من باب الإستعراض، حيث تلعب الصورة الدور الأبرز في أغنياتها إضافة إلى الموسيقى الحيوية الراقصة. وهي تحقق نجاحا بارزا في هذا المجال.





أحلام

أحلام

أحلام.. المغنية والنجمة التلفزيونية
المغنية الإماراتية حققت شهرة ونجومية على امتداد البلدان العربية، وهي باتت مؤخرا نجمة تلفزيونية عبر برامج المسابقات لهواة الغناء التي تجذب جمهورا هائلا.






شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب.. الروح المصرية
بصوت متمكن جميل وابتسامة دائمة، وروح دعابة مصرية معروفة، احتلت شيرين قلوب الجماهير العربية منذ انطلاقتها. تتميز بأدائها الشعبي المصري المميز.






شذا حسون

شذا حسون

شذا حسون.. نجومية سريعة
نجمة برنامج ستار أكاديمي من أب عراقي وأم مغربية. شقت طريقها إلى النجومية بسرعة لافتة للنظر، ساعدها في ذلك صوتها وقدرتها على أداء ألوان متعددة من الغناء بألوان كثيرة، إضافة إلى إطلالتها المتجددة دوما.





إليسا

إليسا

إليسا.. الرومانسية
النجمة اللبنانية ما زالت تحتل موقعا متقدما عند المعجبين الذين يتابعون أخبارها على مواقع التواصل الاجتماعي بالملايين. ولإليسا بصمتها المميزة في الغناء الرومانسي وعادة ما تأتي فيديو كليبات أغانيها مكملة للغناء الرومانسي.





نانسي عجرم

نانسي عجرم

نانسي عجرم.. الرقيقة
الفنانة اللبنانية الرقيقة بدأت الغناء في سن صغير ثم اختفت لتعود امرأة ناضجة في أغنية "أخاصمك آه" التي أدتها في فيديو كليب أخرجته اللبنانية نادين لبكي ليكون انطلاقتها المستمرة حتى اللحظة في عالم النجومية.




دنيا بطمة

دنيا بطمة

دنيا بطمة.. النجمة الواعدة
المغنية المغربية الشابة تشق طريقها بسرعة نحو الشهرة والنجومية هي التي برزت في البرنامج الشهير آراب أيدول وأسرت الجمهور من المغرب إلى الخليج بصوتها القوي وبإتقانها الغناء بأكثر من لهجة عربية.





أصالة

أصالة

أصالة.. المطربة الملتزمة
استطاعت المطربة السورية أصالة بذكاء شديد أن تحافظ على المعادلة الأصعب: أداء اللون الطربي الصعب، وجعله شعبيا بين الجماهير العربية التي تجد لدى أصالة الصوت القوي الذي يطربها، والألحان الجميلة التي تسعدها.





لطيفة

لطيفة

لطيفة التونسية.. الصوت القوي
نجمة على مستوى العالم العربي. صوت جميل وذكاء في اختيار الألحان التي تناسب طاقات الصوت الكبيرة، والتي تملك قدرة على الوصول إلى آذان وقلوب مختلف الأذواق والأعمار.





نوال

نوال

نوال الكويتية:
نوال مطربة خليجية موهوبة ذات شخصية آسرة، لها محبوها حول العالم العربي. صوتها جميل وإطلالتها رصينة، وتحافظ على مستوى عال من الأداء الفني.
ما رأيك بهذا التصويت؟ شارك برأيك في خانة التعليقات أدناه:
XS
SM
MD
LG