Accessibility links

المغرب.. جاستن تمبرلايك في مهرجان 'موازين إيقاعات العالم'


النجم الأميركي جاستن تمبرلايك

النجم الأميركي جاستن تمبرلايك

يحل الفنان البلجيكي ستروماي والنجم الأميركي جاستن تمبرلايك والمغني وائل جسار والمغنية نانسي عجرم من لبنان ضيوفا على مهرجان "موازين إيقاعات العالم" الذي ينظم من 30 أيار/مايو إلى السابع من حزيران/يونيو في الرباط.

ويفتتح جاستن تمبرلايك الفائز بست جوائز غرامي وجائزتي إيمي منذ صدور ألبومه الأول عام 2002، الدورة الثالثة عشرة من هذا الملتقى الموسيقي.

وأصدر الفنان الأميركي الذي بيعت أكثر من 20 مليون نسخة من ألبوميه الاولينفي عام 2013، ألبوم "ذي 20/20 أكسبيريينس" الذي تجاوزت مبيعاته نهاية العام الماضي عتبة مليوني نسخة.

وفي الثاني من حزيران/يونيو يغني المؤلف والمغني البلجيكي ستروماي.. وهو بات نجما في بلجيكا وفرنسا حيث حصد الشهر الماضي المكافآت في حفل توزيع جوائز "فيكتوار" الموسيقية الفرنسية.

وقد اشتهر ستروماي عام 2009 في العالم بأسره بفضل أغنية "ألور أون دانس" وقد أصدر في صيف عام 2013 ألبومه الثاني بعنوان "راسين كاريه".

وإلى جانب الفنانين الأجانب يستضيف مهرجان موازين الذي يخصص منصات للموسيقى الإفريقية والشرقية والمغربية ولموسيقى العالم، نجوما من العالم العربي.

ومن بين هؤلاء المغني اللبناني وائل جسار والمغنية اللبنانية نانسي عجرم اللذان يعودان إلى الرباط بعد مشاركة أولى عام 2010 لجسار وعام 2012 لعجرم.

وكانت المغنية ريهانا قد افتتحت المهرجان العام الماضي مع حضور قياسي بلغ 150 ألف شخص. وقدم منسق الاسطوانات الفرنسي دافيد غيتا عرضا بعد ذلك ضم العدد نفسه من المتفرجين فضلا عن مغني الراي شاب مامي.

هذا فيديو لأنا مورا تغني بمسرح محمد الخامس في إطار مهرجان موازين:

XS
SM
MD
LG