Accessibility links

logo-print

يوفنتوس يقترب من اللقب الثالث بعد ثأره من فيورنتينا


فريق يوفنتس يحتفي بتسجيله الهدف

فريق يوفنتس يحتفي بتسجيله الهدف

واصل يوفنتوس تقدمه في الدوري الإيطالي ليقترب من الحصول على اللقب الثالث على التوالي بعد ثأره من ضيفه فيورنتينا الذي فاز عليه بهدف دون مقابل في مبارة أقيمت على ملعب "يوفنتوس أرينا" في تورينو الأحد.

وسجل الدولي الغاني كوادوو أساموا الهدف الوحيد في نهاية الشوط الأول من المباراة، التي غاب عنها صانع الألعاب الدولي المخضرم أندريا بيرلو بسبب الإيقاف، فيما غاب الإسباني بورخا فاليرو عن صفوف فيورنتينا للسبب ذاته، وجوسيبي روسي المصاب.

وتقاسم الفريقان الأفضلية، فكان يوفنتوس الأفضل في الشوط الأول دون خطورة كبيرة باستثناء تسديدة أساموا من داخل المنطقة، أبعدها الحارس نيتو، فيما سيطر فيورنتينا في الشوط الثاني وكان قريبا من إدراك التعادل.

ورد يوفنتوس الاعتبار لخسارته أمام فيورنتينا 2-4 ذهابا في 20 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وهي الخسارة الوحيدة له حتى الآن في الدوري حيث حقق بعدها فريق "السيدة العجوز" 12 فوزا متتاليا و17 انتصارا مقابل تعادلين في 19 مباراة محلية.

وهذا فيديو يظهر الهدف الذي سجله اللاعب أساموا:


وسيلتقي الفريقان مرة أخرى هذا الموسم وهذه المرة في الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، الخميس المقبل ذهابا في تورينو و 20 آذار/مارس الحالي إيابا.

وهو الفوز الرابع على التوالي ليوفنتوس والـ 23 في الدوري هذا الموسم فعزز موقعه في الصدارة برصيد 72 نقطة، بفارق 14 نقطة عن مطارده المباشر روما الذي يحل ضيفا على نابولي مساء في قمة المرحلة.

أما فيورنتينا فبقي في المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

المصدر: وكالات
XS
SM
MD
LG