Accessibility links

logo-print

أين يحتفظ فائزو الأوسكار بتماثيلهم الذهبية الصغيرة؟


ليوناردو دي كابريو من ابرز المرشحين لنيل جائزة أفضل ممثل هذا العام

ليوناردو دي كابريو من ابرز المرشحين لنيل جائزة أفضل ممثل هذا العام

يعد تمثال الأكاديمية الأميركية للعلوم والفنون السينمائية (الأوسكار) الذهبي الذي يبلغ طوله 34 سنتيمترا أثمن قطعة فنية في هوليوود لذا ليس من المستغرب أن يحتفظ من حصل على هذا التمثال به في مكان آمن".
أخفت إيما تومسون التي فازت بجائزة الأوسكار مرتين عن دورها في فيلم "نهاية هاوارد" Howards End و"العقل والعاطفة" Sense and Sensibility التمثالين اللذين حصلت عليهما في الحمام أو بالأحرى في المرحاض في مسكنها بلندن.
وقالت تومسون "إنهما أثمن ما أملك، لذلك ليست وقاحة مني. إنه مكان مهم بالنسبة لي. والمرحاض الموجود في الطابق السفلي يعد إلى حد ما المكان الذي يستخدمه جميع الضيوف. لذا إنه أمر لطيف بالنسبة لهم أن يحاولوا التقاطه."
لكن كيت بلانشيت المرشحة للحصول على جائزة الاوسكار هذا العام عن دورها في فيلم بلو جاسمين Blue Jasmine عليها أن تدفع المال من أجل أن ترى التمثال الذي فازت به عن دورها في فيلم الطيار The Aviator
وقالت بلانشيت البالغة من العمر 44 عاما "احتفظ بجائزة الأوسكار التي حصلت عليها في متحف سينمائي يطلق عليه اسم المركز الأسترالي للصور المتحركة في ملبورن. كل مرة أرغب في رؤيته أدفع ثمن تذكرة."
لكن جنيفر هدسون خصصت حائط جوائز ووضعت عليه تمثالها الذي حصلت عليه عن دور البطولة في فيلم فتيات الاحلام Dreamgirls
وقالت هدسون "حقيقة إنه حائط خفي. لا تلاحظ أنه حائط وهو يؤدي إلى مكتبي وهذه هي الحقيقة والتمثال موجود هناك وسط جميع الجوائز الأخرى."
أما ساندرا بولوك فقد عهدت بالتمثال الذي حصلت عليه عن دورها في فيلم الجانب المظلم The Blind Side كأفضل ممثلة الى ابنها الصغير لويس.
المصدر: رويترز
XS
SM
MD
LG