Accessibility links

logo-print

جاستن بيبر يقول إنه يكرس وقته الآن لموسيقاه


المغني الكندي جاستن بيبر

المغني الكندي جاستن بيبر

أرجئ مثول جاستن بيبر المقرر مطلع آذار/مارس أمام القضاء في ميامي في ولاية فلوريدا في وقت أكد فيه المغني الكندي الشاب لمحبيه أنه يكرس وقته لموسيقاه.

وقد أرجئ مثول المغني معبود المراهقات، إلى موعد غير محدد في حين كان مقررا في الثالث من آذار/مارس على ما أعلنت ناطقة باسم محكمة منطقة ميامي-دايد.

والسبب في التأجيل هو إعطاء وقت للقاضي وليام آلتفيلد لكي يبت بمذكرة تقدم بها محامو المغني الذين طلبوا منع بث شريط فيديو التقط عندما كان المغني الكندي في السجن لدى توقيفه لفترة وجيزة، حيث تم خلع ملابسه أثناء تفتيشه.

وجاستن بيبر الذي يدفع ببراءته متهم بقيادة السيارة تحت تأثير الكحول أو المخدرات مع شهادة سواقة غير صالحة ومقاومته لعملية توقيفه في 23 كانون الثاني/يناير.

وقد أوقف فجرا عندما كان يشارك في سباق سيارات غير قانوني في منطقة سكنية في ميامي بيتش وهو يقود سيارة لامبورغوني مكشوفة.

وكتب المغني الذي يحتفل في الأول من آذار/مارس بعيد ميلاده العشرين عبر خدمة تويتر أنه يكرس وقته للموسيقى "تمارين على الرقص والغيتار . رياضة. تمارين على الصوت وجلسات كتابة في الاستديو. أعمل دائما لتحسين أدائي".


وذكر موقع TMZ الذي يعنى بأخبار المشاهير أن المغني موجود راهنا في أتلانتا في ولاية جورجيا حيث استأجر منزلا لمدة ثلاثة أشهر ليعمل على ألبوم هيب هوب.

وجاستن بيبر متهم أيضا بالاعتداء على سائق سيارة ليموزين في تورنتو حيث سيحاكم في العاشر من آذار/مارس.

وهذا فيديو يعطي المزيد عن أخبار جاستن بيبر

XS
SM
MD
LG