Accessibility links

logo-print

إريكسون تصنف ضمن قائمة الأربعة الكبار في تقرير "ماجيك كوادرانت"


صنفت شركة "إريكسون" Ericsson الاثنين ضمن قائمة الأربعة الكبار في تقرير "ماجيك كوادرانت" Magic Quadrant لتقنية التطور بعيد الأمد الذي نشرته شركة "غارتنر" (Gartner) الشركة المتخصصة عالميا بمجال أبحاث واستشارات تكنولوجيا المعلومات مؤخرا.

وقد قيمت شركة "غارتنر" (Gartner) مزودي معدات شبكات تقنية التطور بعيد الأمد (الإرسال والاستقبال والأجزاء الرئيسية) بناء على قدرتهم على التنفيذ ومدى اكتمال رؤيتهم في سوق تقنيات التطور بعيد الأمد التي تعد من أحدث التقنيات في شبكات الهواتف المحمولة.

وقال توماس نورين مدير قطاع تقنيات التطور بعيد الأمد في إريكسون إن شركته تلتزم بمساعدة المستهلكين والشركات على الاستفادة من مجموعة موثوقة وعالية الجودة من حلول الإنترنت المتنقل عريض النطاق.

وحسب بيان شركة إريكسون، قامت حتى اليوم سبع من أصل أكبر 10 شركات اتصالات لعام 2010 وفقا لحجم الإيرادات، باختيار مزود لتقنية التطور بعيد الأمد لشبكاتها، وقدا وقعت إريكسون عقودا تجارية مع ست من هذه الشركات السبع.

وتتوقع إريكسون أن تستأثر بـ25 في المئة من كافة براءات الاختراع الأساسية في مجال تقنية التطور بعيد الأمد، ما يجعلها صاحبة الرصيد الأكبر من براءات الاختراع في القطاع.
XS
SM
MD
LG