Accessibility links

logo-print

تريزيغيه يعد فريقه بني ياس الإماراتي بتحقيق البطولات


أكد المهاجم الفرنسي الدولي ديفد تريزيغيه خلال مؤتمر صحافي عقده فريقه الجديد بني ياس الإماراتي الأربعاء لتقديمه رسميا لاعبا في صفوفه، أنه سيقوده إلى تحقيق البطولات.

وقال تريزيغيه الذي يبلغ 34 عاما إنه وافق على خوض تجربة الدوري الإماراتي على ضوء المعلومات التي حصل عليها من عدد من المدربين واللاعبين الذين أشادوا بتطور كرة القدم الإماراتية، بالإضافة إلى طموحات بني ياس الكبيرة ومشاركته في دوري أبطال آسيا ورغبته في إحراز الألقاب، واضعا خبرته الطويلة في الملاعب في خدمة الفريق واللاعبين.

وأشار تريغزيغيه إلى الطفرة الرياضية الكبيرة التي تشهدها الإمارات التي تشهد حاليا مساهمة نشطة من أسماء كبيرة مثل الأرجنتيني دييغو مارادونا مدرب الوصل، والإيطالي والتر زينغا مدرب النصر، بالإضافة إلى أخرى من اللاعبين المتميزين.

يشار إلى أن تريزيغيه سيكون الأجنبي الرابع في صفوف بني ياس الذي يضم أيضا السنغالي أندريه سانغهور هداف الدوري الموسم الماضي، والعماني فوزي بشير والأوروغوياني سيرجيو رودريغيز.

ولعب تريزيغيه 71 مباراة دولية مع منتخب بلاده خلال 10 مواسم، ودافع عن ألوان يوفنتوس الإيطالي بين 2000 و2010، حيث يعتبر من أفضل الهدافين في تاريخ النادي الإيطالي برصيد 171 هدفا في جميع المسابقات، كما شارك في فوز بلاده بمونديال 1998 وكأس أوروبا 2000، حيث سجل هدف الفوز في مرمى إيطاليا في المباراة النهائية.

XS
SM
MD
LG