Accessibility links

1 عاجل
  • مراسل الحرة: محكمة النقض المصرية تلغي حكما بسجن صفوت الشريف ونجليه في قضايا الكسب غير المشروع

طيران الامارت ترعى دوري المحترفين السعودي


وقعت طيران الإمارات اتفاقية مع هيئة الدوري السعودي لكرة القدم أصبحت بموجبها شريكا رسميا للدوري، وتمتد الاتفاقية ثلاث سنوات ونصف، وتسمح لطيران الإمارات وضع لوحات إعلانية في الملاعب التي تقام عليها مباريات دوري المحترفين السعودي.

وقال أحمد خوري، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في جدة "ترتبط طيران الإمارات بصورة وثيقة مع كرة القدم عبر العالم، وتوفر لنا هذه الاتفاقية الجديدة وسيلة ممتازة للتواصل مع عشاق كرة القدم، التي تعد الرياضة الأولى في المملكة".

من جهته أكد المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين السعودي محمد بن عبد الله النويصر أن توقيع عقود الرعاية "يمثل تحقيقا لرؤية رئيس مجلس إدارة هيئة دوري المحترفين السعودي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز، الذي وضع على رأس أولويات الهيئة تنمية الموارد المالية للأندية، والتي تظهر بوادرها في هذا العقد من خلال دعم خزائن الأندية بعوائد اللوحات الإعلانية لطيران الإمارات التي ستظهر في جميع ملاعب دوري زين السعودي.

وترعى طيران الإمارات أندية عريقة في عالم كرة القدم مثل نادي ارسنال وميلان وهامبورغ وباريس سان جرمان وريال مدريد، والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كما ترتبط بعلاقة شراكة إستراتيجية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
XS
SM
MD
LG