Accessibility links

logo-print
1 عاجل
  • الرئيس أوباما: الولايات المتحدة تسمح بالحرية الدينية وترفض التدقيق في الأشخاص على أساس ديني

ديوكوفيتش يحرز لقب بطولة فلاشينغ ميدوز لكرة المضرب


حقق الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول في العالم لقبه العاشر في 12 بطولة ودورة خاضها هذا الموسم، وتوج بطلا لفردي الرجال في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، عقب تغلبه على حامل اللقب الاسباني رافايل نادال الثاني 6-2 و6-4 و6-7 (3-7) و6-1 ليل الاثنين الثلاثاء على ملاعب فلاشينغ ميدوز في نيويورك.
والفوز هو الثالث عشر لديوكوفيتش على نادال مقابل 16 هزيمة.

وصرح ديوكوفيتش بعد المباراة "ما يحدث لا يصدق. موسمي غير العادي مستمر. إني أهنىء رافايل على هذه الأمسية وآمل أن تكون بيننا مواجهات كثيرة في المستقبل".
من جهته، قال نادال "قام نوفاك بأشياء غير معقولة في الملعب. ما يحققه هذا الموسم من الصعب أن يتكرر. حاولت أن أكون هجوميا، لكنه كان يرد في كل مرة. لقد قاتلت حتى النهاية ولم أنجح".

الاسترالية ستوسور بطلة فردي السيدات

وفي بطولة السيدات، أحرزت الاسترالية سامانتا ستوسور المصنفة تاسعة لقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، بفوزها على الأميركية سيرينا وليامس الثامنة والعشرين 6-2 و6-3 في المباراة النهائية على ملاعب فلاشينغ ميدوز في نيويورك.
وباتت ستوسور (27 عاما) التي أحرزت اللقب الأول في البطولات الأربع الكبرى، أول استرالية تفوز بإحدى بطولات "الجراند سلم" منذ فوز مواطنتها ايفون غولاغونغ ببطولة ويمبلدون الانكليزية عام 1980.

XS
SM
MD
LG