Accessibility links

logo-print

فوز ريال مدريد وبايرن وخسارة إنتر في دوري أبطال أوروبا


حقق ريال مدريد وبايرن ميونيخ بداية جيدة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وفجر طرابزون سبور التركي مفاجأة بفوزه على مضيفه انتر ميلان.

المواجهة بين مانشستر يونايتد الانكليزي ومضيفه بنفيكا البرتغالي انتهت بالتعادل 1-1. وسجل الباراغوياني اوسكار كاردوزو هدف بنفيكا عندما وصلته الكرة من الجهة اليسرى بتمريرة مميزة جدا من غايتان فسيطر ببراعة وتخلص من جوني ايفانز قبل ان يطلقها قوية في الشباك.

لكن راين غيغز نجح في ادراك التعادل لمانشستر بكرة صاروخية أطلقها من خارج المنطقة في سقف شباك الحارس البرازيلي ارتور موراييش.

واكتفى مانشستر سيتي الانكليزي بالتعادل مع ضيفه نابولي الايطالي 1-1 . وافتتح نابولي التسجيل في الدقيقة (69) عبر الاوروغوياني ايدينسون كافاني، وأدرك مانشستر سيتي التعادل عبر ركلة حرة نفذها الصربي الكسندر كولاروف (75) قبل أن يترك مكانه للفرنسي غاييل كليشي.

وخسر فياريال أمام ضيفه بايرن ميونيخ الباحث عن لقبه الخامس بهدفين نظيفين. وافتتح النادي البافاري التسجيل بعد 7 دقائق عندما قام الفرنسي فرانك ريبيري بمجهود فردي مميز على الجهة اليسرى قبل أن يعكس الكرة نحو توني كروس الذي تلقفها مباشرة في شباك دييغو لوبيز، ثم لعب دور الممرر في الهدف الثاني الذي سجله البرازيلي رافينيا في الدقيقة 75.

وفي المجموعة الرابعة، سجل دينامو زغرب الكرواتي عودته إلى المسابقة بعد غيابه عنها ل12 عاما بهزيمة على يد ضيفه ريال مدريد صفر-1.

ويدين النادي الملكي إلى الأرجنتيني انخيل دي ماريا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53 بعد تمريرة من البرازيلي مارسيلو في مباراة غاب عنها مدرب ريال جوزيه مورينيو لإيقافه بسبب انتقاده الحكم اثر الخروج من نصف نهائي نسخة الموسم الماضي.

وفي المجموعة الثانية، سجل طرابزون سبور التركي مفاجأة بفوزه على مضيفه انتر ميلان بهدف وحيد سجله المدافع التشيكي اوندري شيلوستكا (76) بعدما تابع محاولة زميله خليل التينتوب المرتدة من العارضة.
XS
SM
MD
LG