Accessibility links

الشباب يتغلب على الهلال ضمن منافسات دوري زين السعودي


فاجأ الشباب مضيفه الهلال حامل لقب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين، الخميس وتغلب عليه بهدفين مقابل لا شيء على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في الجولة الثانية من منافسات الدوري ومواصلا عروضه الرائعة في الموسم الحالي.
سجل هدفي اللقاء ناصر الشمراني (21 و75)
ورفع الشباب الذي يدربه البلجيكي ميشيل برودوم رصيده من النقاط إلى ست ليتصدر المسابقة بينما توقف رصيد الهلال عند ثلاث نقاط في المركز السابع. وكان الشباب قد تغلب على الفيصلي 3-1 في الجولة الأولى من المسابقة.

وأكمل الهلال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الكاميروني اشيل ايمانا قرب النهاية لحصوله على الانذار الثاني.

من جهته، قال سامي الجابر مدير كرة القدم بنادي الهلال إن لاعبي فريقه فشلوا في استثمار خمس فرص مؤكدة للتسجيل، في المقابل نجح لاعبو الشباب في التسجيل من فرصتين فقط، وهذا يؤكد قاعدة إن فشلت في التسجيل، فعليك أن تستقبل أهدافا في شباكك.

وقدم الجابر اعتذاره للجماهير الهلالية عقب الخسارة التي مني بها فريقه من نظيره الشبابي، بهدفين دون رد.

واعتبر الجابر أن لاعبي الشباب نجحوا في الفوز بنقاط المباراة الثلاثة ، بعامل الخبرة ،، مشيرا إلى أن فريقه يضم عددا من اللاعبين الشباب الذين ينتظرهم مستقبل رائع.

في لقاء آخر، حقق الاتفاق فوزا كبيرا على نجران 3-صفر في اللقاء الذي استضافه ملعب الاخدود بنجران بعد مباراة سيطر عليها الاول من بدايتها حتى نهايتها.
واحرز الارجنتينين سيباستيان تيغالي (20 و82 من ضربة جزاء) ويوسف السالم (41) أهداف اللقاء الذي شهد طرد حارس نجران عبدالرحمن رجب (79).

من جانبه، فاز التعاون على هجر 2-1 في اللقاء الذي أقيم ببريدة، وسجل بدر الخميس (48) وعبدالرزاق الحسين (74) هدفي التعاون، ومبارك الخضري (59) هدف هجر.

XS
SM
MD
LG