Accessibility links

القبض على مسلحيْن وعصابة مخدرات في كركوك



ألقت قوة مشتركة عراقية - أميركية القبض على اثنين من عناصر المجاميع المسلحة جنوب غربي كركوك في عملية إنزال جوي، في حين ألقي القبض على أربعة أشخاص يتاجرون بالمخدرات جنوبي المدينة.

وقال العميد سرحد عبد القادر مدير شرطة الأقضية والنواحي في كركوك إن قواته نفذت بالتعاون مع الجيشين العراقي والأميركي عملية إنزال جوي فجر اليوم الجمعة في قرية المرادية التابعة لناحية الرياض جنوب غربي كركوك وألقت القبض على شخصيين مطلوبين.

وأوضح عبد القادر في اتصال هاتفي مع "راديو سوا" أن أحد المعتقلين ينتمي إلى تنظيم القاعدة، والثاني مطلوب وفق المادة 4 من قانون الإرهاب، لافتا إلى أن العملية أسفرت عن العثور على كميات من الأسلحة والعتاد وعلى سيارة تحمل أوراقا مزورة كان المسلحون يستخدمونها في تنفيذ عملياتهم.

وفي سياق ذي صلة، ألقت الأجهزة الأمنية في كركوك القبض على عصابة تتاجر بالمخدرات مؤلفة من أربعة أشخاص في عملية أمنية نفذتها في منطقة دوميز جنوبي المدينة وضبطت بحوزتهم كميات من المواد والحبوب المخدرة.

وقد كثفت الأجهزة الأمنية في كركوك من عملياتها الأمنية بهدف تطهير المدينة وأطرافها من العناصر المسلحة والخارجين عن القانون لغرض توفير أجواء تشعر المواطن بالأمن والاستقرار.

تقرير مراسل "راديو سوا" في كركوك دينا أسعد:
XS
SM
MD
LG