Accessibility links

logo-print

أول قناة تلفزيونية يهودية في العالم تطلق الأربعاء باسم Jewish news 1" "


تبدأ قناة / Jewish news 1 / التلفزيونية إرسالها الأربعاء لتقدم كل ما يهم اليهود بثماني لغات مختلفة لتكون بذلك أول شبكة دولية إخبارية متخصصة في معالجة القضايا اليهودية ودعمها.

وتأتى القناة الجديدة على أمل أن تكون بديلا للشبكات الإخبارية العالمية الرائدة مثل "سى إن إن" و" فوكس نيوز" و "سكاى نيوز".

وذكرت صحيفة " Makor Rishon " الإسرائيلية أن القناة تتخذ من بروكسل مقرا لها وستبث إرسالها عبر الأقمار الصناعية إلى أوروبا وأميركا الشمالية والشرق الأوسط، فى حين أنها ستقدم خدماتها في إسرائيل عبر شركة Yes للأقمار الصناعية.

ومن المقرر أن تبث قناة" jewish news 1 " أخبارا عن إسرائيل ودول العالم المختلفة على مدار الساعات الأربع والعشرين.

وقد أقامت القناة الجديدة استوديوهات لها في تل أبيب وبروكسل وكييف إضافة إلى استوديوهات أخرى من المقرر افتتاحها في واشنطن وباريس ولندن خلال الأشهر القادمة.

ويعمل بالقناة 12 مراسلا كلهم من الأجانب تم توزيعهم على ست دول، كما سيتم خلال الأيام القادمة تشكيل أطقم مراسلين لتغطية الأخبار في إسرائيل وأوروبا وروسيا.

وقال الكسندر زانزر رئيس تحرير القناة " سنبث كل شيء مهم من الناحية الإخبارية، كما سنبث الأخبار العامة والأخبار الاقتصادية والثقافية، كل شيء تشاهده على القوات العالمية سيكون باستطاعتك مشاهدته على شاشة jewish news 1".

وأكد زانزر أن القناة ستعالج القضايا التي تهم المشاهد اليهودي في المقام الأول ، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنها ستعمل على الترويج لوجهة النظر اليهودية حيال القضايا المختلفة.

يشار الى أن القناة مملوكة لرجلى الأعمال ايجور كولومويسكى و فلاديمير رابينوفيتش، رئيس ونائب رئيس الاتحاد اليهودي الأوروبي.

XS
SM
MD
LG