Accessibility links

logo-print

الاتفاق يهزم الاتحاد 1-صفر ويتصدر الدوري السعودي لكرة القدم


حقق الاتفاق السعودي فوزه الثالث على التوالي رافعا رصيده إلى تسع نقاط متصدرا ترتيب الفرق في الدوري السعودي موقتا بعد تغلبه على الاتحاد 1- صفر الذي مني بخسارته الأولى هذا الموسم في افتتاح المرحلة الثالثة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام الثلاثاء.
وسجل للاتفاق حمد الحمد (81 من ضربة جزاء).

وبدأت المباراة بهجوم اتفاقي مع الدقيقة الأولى من المباراة برأسية يوسف السالم أبعدها علي المزيدي، وتسديدة أخرى لأحمد مبارك مرت فوق العارضة (7)، ورأسية أخرى للسالم إلى يد المزيدي (10).
دخل الاتحاد إلى أجواء المباراة بتسديدة لنايف هزازي فوق العارضة (12)، واستغل هزازي كرة متقدمة خرج لها فايز السبيعي (16)، وتقدم تيغالي بكرة أخرى من الجناح فسدد الكرة بين يدي المزيدي ارتدت ولم تجد من يتابعها من لاعبي الاتفاق فشتتها دفاع الاتحاد (17).

انطلق الشوط الثاني بأفضلية اتفاقية كما هو الحال في الشوط الأول حيث الاعتماد على لعب الكرات من العمق للمهاجمين والتي شكلت ارتباكا لدفاع الاتحاد، وكاد نايف هزازي يسجل للاتحاد برأسية اصطدمت بالقائم وأبعدها سياف البيشي إلى خارج المرمى (58).
واحتسب الحكم خليل جلال ضربة جزاء اثر احتكاك راشد الرهيب مع اللاعب الاتفاقي يوسف السالم داخل منطقة الجزاء، تقدم لها حمد الحمد ووضعها باتقان إلى يمين علي المزيدي (81)، ثم انفرد محمد نور بكرة من البرازيلي ويندل الا أن المدافع البرازيلي ويلسون انقذ مرماه من هدف محقق (87) ليخرج الاتفاق فائزا من اللقاء.

XS
SM
MD
LG