Accessibility links

logo-print

مختصون يحملون المدرب شنيشل مسؤولية الخسارة امام أوزبكستان



أجمع عدد من المختصين في الشأن الكروي العراقي أن التغييرات التي أجراها مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل في الشوط الثاني كانت سببا رئيسا وراء الخسارة التي تعرض لها المنتخب أمام نظيره الاوزبكستاني مساء الاربعاء في العاصمة طشقند.

وقال عضو الملاك التدريبي السابق للمنتخب العراقي الدكتور كاظم الربيعي في تصريح لـ"راديو سوا" إن المدرب اعتقد من خلال الأداء الاوزبكي المتواضع في الشوط الأول أنه يمكن أن يحقق الفوز عليه في الشوط الثاني أكثر من اهتمامه بالجانب الدفاعي الذي لم يكن منظما.

أما مدرب فريق الشرطة باسم قاسم فقد أكد أن مدة الإعداد المتواضعة التي سبقت المباراة أمام أوزبكستان أثرت بشكل كبير على مردود المنتخب الأولمبي من الناحيتين البدنية والفنية، لافتا إلى أن ذلك أثر بشكل كبير على خيارات المدرب أثناء المباراة.

وكان المنتخب الأولمبي العراقي في كرة القدم قد خسر أمام مضيفه الأوزبكستاني بهدفين لصفر في الدقائق العشرين الأخيرة من اللقاء بعد أن كان الطرف الأفضل في الشوط الأول، الامر الذي وضعه في المركز الأخير بانتهاء الجولة الأولى بعد تعادل المنتخبين الآخرين في المجموعة وهما أستراليا والإمارات بهدف لمثله.

تقرير ضياء النعيمي مراسل "راديو سوا" في بغداد:
XS
SM
MD
LG