Accessibility links

logo-print

كلاوديو رانييري مديرا فنيا جديدا لإنترميلان


عين نادي إنترميلان الذي ينافس في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم كلاوديو رانييري مديرا فنيا جديدا له بناء على عقد ينتهي في يونيو / حزيران من عام 2013.

ويتولى رانييري الذي سبق له تدريب فريقي روما ويوفنتوس المهمة في إنترميلان خلفا لجيان بييرو جاسبريني الذي أقيل من منصبه الأربعاء بعد قيادة الفريق في خمس مباريات فقط.

وأعرب كلاوديو رانييري عن قناعته بقدرة لاعبيه على العودة سريعا إلى طريق الانتصارات وتجاوز البداية المخيبة للموسم الجاري.

وقال رانييري في تصريحات لقناة إنتر التلفزيونية الخميس "أنا سعيد للغاية وفخور بوجودي هنا.. أعتقد أن جزءا من مشكلات الفريق الحالية يعود إلى غياب التوفيق. هذا الفريق يمتلك غريزة الفوز".

وعن الخصومة السابقة بينه وبين مسئولي إنتر وقتما كان مدربا لفريق روما في موسم 2009-2010 ، قال "لقد كنت خصما لهذا الفريق من قبل والآن أنا جزء منه.. هذا أمر طبيعي بالنسبة لشخص محترف".

وكان رانييري في ذلك الموسم طرفا في حرب كلامية مع مدرب إنتر وقتها جوزيه مورينيو حيث تبادلا الاتهامات حول الحصول على مجاملات من الحكام في الموسم الذي خسر فيه روما ثنائية الدوري والكأس بحلوله ثانيا في كلتا المسابقتين.

ومن جانبه، قال رئيس إنتر ماسيمو موراتي إن التعاقد مع رانييري هو أفضل خيار ممكن لفريقه بعد إقالة المدرب جان بييرو جاسبريني بسبب سوء النتائج في بداية الموسم الجاري.

وخسر إنتر تحت قيادة جاسبريني كأس السوبر الإيطالية أمام جاره ميلانو، كما تعرض لسقوط مدو بين أنصاره في دوري الأبطال الأوروبي على يد طرابزون سبور التركي، فيما خسر في الدوري أمام باليرمو ونوفارا حديث العهد بالدرجة الأولى.

XS
SM
MD
LG