Accessibility links

logo-print

أربيل ودهوك يواصلان منافسات الاتحاد الآسيوي في ملعبيهما



قال رئيس نادي أربيل عبدالله مجيد إن مباراتي أربيل ودهوك ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ستتم إقامتهما في ملعبي أربيل ودهوك على الرغم من قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم عدم السماح بإقامة المباريات الرسمية للمنتخبات العراقية في أربيل.

وأوضحج مجيد إن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وافق على إقامة مباراتي أربيل ودهوك عل ملعبيهما بعد زيارة المشرف الأمني الآسيوي للملعبين.

وانتقد مجيد في حديث لـــ"راديو سوا" قرار الاتحاد الدولي "الفيفا" نقل مباريات المنتخبات العراقية إلى خارج أربيل، وقال إن الإجراءات الأمنية في ملاعب أربيل كانت جيدة.

وعزا مجيد السبب الأمني الذي اعتمد عليه "الفيفا" إلى كثرة حمايات المسؤولين خلال حضورهم للمباريات، ودعا المسؤولين إلى التخلي عن حماياتهم عند دخولهم الملاعب.

هذا وكانت اللجنة المشرفة على تصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم قررت نقل مباريات المنتخب الوطني خارج أربيل لعدم توفر الاحتياطات الأمنية خلال المباريات الرسمية وعدم استيعاب الملعب للجماهير، فضلا عن انقطاع التيار الكهربائي في مباراة العراق والأردن التي جرت في الثاني من أيلول الجاري على ملعب فرنسوا حريري في أربيل ضمن تصفيات كأس العالم 2012 في البرازيل.

تقرير مراسل "راديو سوا" في دهوك خوشناف جميل:
XS
SM
MD
LG