Accessibility links

logo-print

منتخب الناشئين يحرز بطولة غرب آسيا لألعاب القوى


أحرز المنتخب العراقي للناشئين بطولة غرب آسيا لألعاب القوى التي اختتمت منافستها الليلة الماضية في بيروت بعد أن حصل على 32 ميدالية، 10 منها ذهبية و11 ميدالية فضية ومثلها من البرونز.

فقد حصل مصطفى رزاق على ذهبية المشي لمسافة 10 كيلومترات قاطعا المسافة في 52 دقيقة و12 ثانية و50 جزءا من الثانية مسجلا بذلك رقما قياسيا عراقيا، وفي سباق 400 متر حواجز تمكن العراقي مصطفى عمار من إحراز الميدالية الذهبية، كما حصلت زيلان صلاح محمود على الميدالية الذهبية في سباق 400 متر حواجز للناشئات وكانت الميدالية البرونزية من نصيب فيروز صلاح الدين.

وحصل الفريق العراقي ناشئات على الميدالية البرونزية في سباق 800 متر، وفي مسابقة السباعي للناشئات أحرزت رغد سعد المركز الثالث لتحصل على الميدالية البروزنزية.

فيما حصل سعد حسن على الميدالية الذهبية في سباق رمي الرمح، وحقق اللاعب علي عبد الأمير الميدالية البرونزية في القفزة الثلاثية.

وحصل الفريق العراقي لسباق 400 متر تتابع على الميدالية الذهبية للعدائين بابان بهاء الدين وحسنين حسن مصطفى عمار وأحمد عبد السادة، كما أحرزت الناشئات الميدالية الفضية في سباق التتابع المتنوع المؤلف من اللاعبات شيدا عبد الملك وفاطمة لطيف وزيلات صلاح وهديل رحيم

وتسلم النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقي لألعاب القوى علاء جابر في نهاية البطولة علم الدورة حيث من المقرر أن ينظم العراق بطولة دول غرب آسيا للناشئين في دهوك العام القادم.

XS
SM
MD
LG