Accessibility links

logo-print

فوز ريال مدريد وبايرن ميونيخ وانتر ميلان وتعثر يونايتد في دوري أبطال أوروبا


واصل بايرن ميونيخ عروضه القوية وفاز على ضيفه مانشستر سيتي 2- صفر، كما حقق ريال مدريد الاسباني الفوز على ضيفه اياكس امستردام الهولندي 3-صفر، فيما تعثر مانشستر يونايتد بعد تعادله المفاجىء امام بازل السويسري 3-3 بفضل هدف في الثواني الأخيرة لاشلي يونغ، في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

في المجموعة الأولى، حسم ماريو غوميز اللقاء بتسجيله هدفي بايرن ميونيخ في مرمى مانشستر سيتي، مانحا فريقه فوزه الثاني بعد الفوز الذي حققه في الجولة الأولى على حساب فياريال الاسباني 2-صفر أيضا.

وهذا الانتصار العاشر على التوالي لبايرن في جميع المسابقات منذ أن مني بهزيمته الوحيدة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ (صفر-1) في المباراة الافتتاحية للدوري الألماني.

في المقابل، أصبح مدرب مانشستر سيتي الايطالي روبرتو مانشيني في وضع صعب بعد أن اكتفى فريقه بنقطة واحدة من مباراتين حصل عليها بتعادله في الجولة الأولى في عقر داره مع نابولي الايطالي 1-1.

وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة، احتفل نابولي بعودة المسابقة إلى ملعبه سان باولو للمرة الأولى منذ 21 عاما عندما فاز على ضيفه فياريال بهدفين للسلوفاكي ماريك هامسيك (13) والاوروغوياني ادينسون كافاني (17 من ركلة جزاء).

وفي المجموعة الثالثة وعلى ملعب اولدترافورد، أنقذ يونغ مانشستر يونايتد من الخسارة على أرضه أمام بازل المتواضع عندما أدرك له التعادل 3-3 في الدقيقة الأخيرة.

وكان مانشستر في طريقه إلى تحقيق فوز سهل عندما تقدم بهدفين نظيفين في الشوط الثاني لكن بازل رد له الصاع صاعين وسجل ثلاثة أهداف في مدى 28 دقيقة قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل في وقت متأخر.

وفي المجموعة الرابعة حقق ريال مدريد فوزه الثاني على التوالي بعدما جدد تفوقه على ضيفه اياكس امستردام بعد أن تغلب عليه 3-صفر.

ورفع ريال رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة بفارق نقطتين أمام ليون الفرنسي الذي تغلب اليوم على ضيفه دينامو زغرب بهدفين لبافيتمبي غوميس (23) والبوركيني باكاري كونيه (42).

وفي المجموعة الثانية، يبدو أن الاستعانة بخدمات المدرب كلاوديو رانييري احدث الدفع المعنوي المناسب لانتر ميلان لأنه نجح في العودة من ملعب لوجنيكي ستاديوم الخاص بمضيفه سسكا موسكو الروسي بفوزه الأول وجاء بنتيجة 3-2.

واستحق انتر ميلان تأكيد تفوقه على سسكا وتحقيق فوزه الخامس عليه من أصل خمس مواجهات بينهما لأنه تقدم عليه بهدفين نظيفين للبرازيلي لوسيو (6) وجامباولو باتزيني (22)، قبل ان يعود الأخير من بعيد ويقلص الفارق عبر الن دزاغوييف (3+45) ثم يدرك التعادل بواسطة البرازيلي فاغنر لوف (77) لكن البديل الأرجنتيني ماورو زاراتي، القادم من لاتسيو، نجح في منح انتر ميلان النقاط الثلاث بتسجيله هدف الفوز (79).

وتصدر طرابوزن سبور التركي المجموعة بتعادله مع ضيفه ليل بهدف للأرجنتيني غوستافو كولمان (74 من ركلة جزاء)، مقابل هدف للسنغالي موسى سو (29).
XS
SM
MD
LG