Accessibility links

logo-print

مباراة خيرية على هامش جائزة ابوظبي للفورمولا واحد يشارك فيها مارادونا وكانافارو


أعلن محمد إبراهيم المحمود الأمين العام لمجلس ابوظبي الرياضي عن إقامة مباراة خيرية لكرة القدم على هامش جائزة ابوظبي الكبرى للفورمولا التي ستقام من 11 إلى 14 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

ووجهت دعوة لعدد من نجوم ومدربي وإداريي الأندية الإماراتية للمشاركة في المباراة التي ستقام في استاد محمد بن زايد، ومنهم الايطالي فابيو كانافارو المستشار الفني للنادي الأهلي، وسيواجه فريق مدربي وإداريي الأندية الاماراتية فريق الفورمولا واحد الذي يتألف من الألمانيين ميكايل شوماخر وسيباستيان فيتل والبرازيلي فيليبي ماسا والاسباني فرناندو الونسو.

كما قد يتم دعوة دييغو مارادونا مدرب الوصل الحالي للمشاركة في المباراة.

ويمتاز الدوري الإماراتي الذي ينطلق في 15 أكتوبر/تشرين الأول المقبل بوجود عدد كبير من اللاعبين النجوم مثل الفرنسي دافيد تريزيغيه (بني ياس) والبرازيلي ادينالدو غرافيتي (الأهلي) والغاني اسامواه جيان والسعودي ياسر القحطاني (العين(.

وقال المحمود في مؤتمر صحافي للإعلان عن الحدث: "ستكون المباراة فريدة من نوعها في المنطقة، وسيخصص ريعها لجهات خيرية".

وعن النجوم المشاركين في الحدث، قال المحمود: "وجهنا دعوات لبعض النجوم العالميين الذين يعملون في الإمارات، سواء مدربين أو لاعبين مثل الايطالي فابيو كانافارو، وندرس توجيه دعوة للأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا، الذي سيضيف تواجده الكثير لمثل هذا الحدث الرائع".
XS
SM
MD
LG