Accessibility links

logo-print

برشلونة يعتلي صدارة الدوري الأسباني بفارق نقطة عن ريال مدريد


سجل المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوين ثلاثة أهداف ليقود ريال مدريد للفوز 4-صفر على مضيفه اسبانيول ليصبح الفريق على بعد نقطة واحدة من غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب وصاحب الصدارة الذي تغلب خارج أرضه بهدف دون مقابل على سبورتنغ خيخون يوم الأحد في دوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم.

وأكمل هيغوين ثلاثيته الشخصية قبل دقيقة واحدة على نهاية الوقت الأصلي بعد قليل من تسجيل البديل خوسيه كايخون الهدف الثالث لريال مدريد.

وفي مباراة أخرى، أحرز ادريانو كوريا هدفا في الدقيقة 12 ليقود برشلونة لتخطي خيخون وتحقيق أول انتصار للفريق خارج ملعبه في الدوري هذا الموسم.

ويملك برشلونة 14 نقطة من ست مباريات ويتقدم بفارق الأهداف على ليفانتي صاحب المركز الثاني الذي فاز 1-صفر على مضيفه ريال بيتيس في وقت سابق الأحد.

وأحرز خوانلو هدف ليفانتي والمباراة الوحيد في الدقيقة 33 وتماسك الفريق الزائر ليحتفظ بسجله خاليا من الهزيمة حتى الآن في الدوري هذا الموسم.

وفاز ليفانتي على ريال مدريد قبل أسبوعين ويتقدم عليه الآن بنقطة واحدة كما يبتعد مالاغا وفالنسيا أيضا عن الصدارة بنقطة واحدة لكل منهما بعد الفوز أمس السبت.

وقال البرتغالي جوزيه مورينيو مدريد ريال مدريد للصحافيين "أود الحصول على نقطة أخرى لكن نقطة واحدة لا تساوي شيئا حقا"، في إشارة إلى الفارق بينه وبين فريقي القمة برشلونة وليفانتي.

وأضاف أن "الفريق الذي يستحق كل الاهتمام في القمة هو ليفانتي، فهو أصغر فريق ولا يحصل على نفس الاهتمام الذي يستحقه."

XS
SM
MD
LG