Accessibility links

logo-print

الإعلان عن تشكيلة منتخب السودان التي سيلاقي غانا في تصفيات أمم إفريقيا


أعلن المدير الفني لمنتخب السودان محمد عبدالله مازدا التشكيلة التي ستواجه غانا يوم السبت في ام درمان ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة التاسعة المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا مطلع 2012 في غينيا الاستوائية والغابون.

وخلت تشكيلة المنتخب الجديدة من قائد المنتخب هيثم مصطفى بعد أن قدم مستوى ضعيفا في مباراة فريقه الهلال أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (صفر-1) في ام درمان.

واستبعد المدرب أيضا لاعب وسط الهلال عمر بخيت في ختام المعسكر الذي أقامه المنتخب في أديس ابابا لعشرة أيام ولعب خلاله مباراتين ففاز على نظيره الإثيوبي 2-1 في الأولى وتعادل 1-1 في الثانية.

ويتساوى السودان مع غانا في عدد النقاط (13 لكل منهما)، وهو بحاجة إلى الفوز لانتزاع بطاقة التأهل لان التعادل بأي نتيجة لا يفيده (الذهاب صفر- صفر) باعتبار ان غانا تتفوق بفارق الأهداف الذي لا يؤخذ به إلا في حال تعادل الطرفان في المواجهات المباشرة.

اللاعبون:

حراسة المرمى: المعز محجوب وبهاء الدين محمد عبدالله وايهاب زغبير

الدفاع: سيف الدين علي وخليفة احمد وامير الربيع ومعتصم المناقل ومعاوية فداسي والنور التجاني وبلة جابر ومصعب عمر وموسى الزومة

الوسط: نزار حامد ورمضان عجب والطاهر الحاج واحمد الباشا وبدر الدين قلق ونصر الدين الشغيل وامجد فريد ومهند الطاهر ومحمد احمد بشير

الهجوم: ابو القاسم سعيد وبكري عبد القادر ومدثر الطيب والطاهر حماد ومحمد موسى.
XS
SM
MD
LG