Accessibility links

logo-print
1 عاجل
  • ترامب ينتقد عبر تويتر السياستين العسكرية والنقدية للصين

قتيلان وجرحى في حوادث أمنية متفرقة بمحافظة صلاح الدين





قالت مصادر أمنية في شرطة محافظة صلاح الدين إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على عضو في المجلس البلدي لناحية يثرب التابعة لقضاء بلد جنوبي تكريت، مجيد عباس المزروعي في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأربعاء أمام منزل صهره ما أدى إلى مقتله في الحال.
وفي حادث مماثل، أطلق مسلحون مجهولون النار على مختار منطقة حي الطين في قضاء طوز خورماتو في محافظة صلاح الدين نزار جاسم أمام منزله مساء أمس وأردوه قتيلا.

كما تعرضت دورية للشرطة لهجوم مسلح في ساعة متأخرة من مساء أمس في منطقة الجبيرية وسط سامراء ما أدى إلى إصابة أربعة من أفرادها واحتراق إحدى عجلات الدورية فضلا عن احتراق سيارتين مدنيتين.

وقال شهود عيان من أهالي المنطقة في اتصال هاتفي مع "راديو سوا" إن الحادث أسفر أيضا عن اندلاع النيران في مجمع تجاري بالمنطقة.

وقامت القوات الأمنية فجر اليوم بشن عملية دهم وتفتيش في المنطقة بحثا عن منفذي الهجوم.

وفي كركوك، قالت شرطة الأقضية والنواحي إنها ألقت القبض على شخصين أحدهما مطلوب وفق المادة الرابعة من قانون الإرهاب والآخر مشتبه به في عملية أمنية نفذتها اليوم في قضاء دبس غربي المدينة.

وفي عملية مماثلة نفذتها في قوات الشرطة في منطقة العروبة شرقي المدينة، ألقت القبض على ستة أشخاص مشتبه بهم بينهم مطلوب وفق المادة الرابعة من قانون الإرهاب.

من جهة أخرى، عثرت الشرطة على سيارة مسروقة في قرية جمه زرد التابعة لناحية التون كوبري شمالي المدينة وألقت القبض على سائقها والتحقيق جار في الحادث.

تقرير دينا أسعد مراسلة "راديو سوا" في كركوك:
XS
SM
MD
LG