Accessibility links

رئيس تشيلسي : فيلاس بواش قد يستمر مع الفريق لأعوام كثيرة


قال بروس باك رئيس مجلس إدارة نادي تشيلسي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس إن المدرب البرتغالي أندريه فيلاس بواش قد يبقى في النادي لمدة 10 أو 15 عاما مثل استمرار أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد وأرسين فينجر مدرب أرسنال في منصبيهما لفترة طويلة.

وأوضح باك أنه متفائل إزاء تحقيق المدرب البرتغالي نجاحا كبيرا في السنوات المقبلة. وأضاف باك "عمره 33 عاما فقط وحقق نجاحا بالفعل. كنا في الماضي نلجأ لمدربين مخضرمين ناجحين والآن نستعين بمدرب شاب وناجح أيضا ونأمل أن يحقق المزيد من النجاح في تشيلسي."

وتابع قائلا "الشخص المناسب قد يستمر في عمله لمدة 10 أو 15 عاما وبالنظر إلى سن أندريه فانه قد يكون هذا الشخص. يتساءل البعض كيف يقوم مدرب عمره 33 عاما بتدريب لاعب سنه 31 عاما وأقول لكم انه يقوم بذلك جيدا ولا مشكلة في ذلك على الإطلاق." يذكر أنه تعاقب على تدريب تشيلسي سبعة مدربين منذ استحواذ الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش عليه عام 2003.

وفي الشهر المقبل يتم فيرجسون 25 عاما في تدريب مانشستر يونايتد بينما فينجر يقترب من إتمام 15 عاما مع أرسنال.

وانضم فيلاس بواش إلى تشيلسي بعد الفوز بثلاثة ألقاب مع بورتو البرتغالي في الموسم الماضي وسيتم 34 عاما هذا الشهر لكنه ليس غريبا عن ستامفورد بريدج اذ سبق له العمل فيه كمساعد للمدرب جوزيه مورينيو.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في الدوري الانجليزي بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بعد سبع مباريات من انطلاق البطولة.

XS
SM
MD
LG