Accessibility links

logo-print

المنتخب يواصل تدريباته استعدادا للقاء الصين الثلاثاء



يواصل المنتخب العراقي لكرة القدم معسكره التدريبي في مدينة شينزن الصينية استعدادا للقاء نظيره الصيني بعد غد ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل عام 2014 وسط تفاؤل بتحقيق نتيجة ايجابية تزيد من حظوظه في الحصول على إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة.

وقال مدرب حراس المرمى عبد الكريم ناعم في اتصال هاتفي مع "راديو سوا" من هناك إن مدرب المنتخب زيكو أكد للاعبين ضرورة الحصول على نقاط المباراة الثلاث دون الحاجة لانتظار خدمة من الآخرين.

من جهته أكد موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية حسين سلمان أن التشكيلة المتوقعة للمباراة لن تشهد تغييرات كبيرة باستثناء مركزي حراسة المرمى وجناح اليسار في ظل المنافسة الكبيرة بين الحارسين نور صبري ومحمد كاصد واللاعبين مصطفى كريم وأمير صباح.

وأوضح قوله إن مسالة حراسة المرمى لم تحسم بعد بين نور صبري ومحمد كاصد، وهو امر يمكن ان يتقرر في يوم المباراة، أما بالنسبة لتشكيلة الدفاع فستتألف من: باسم عباس وسامال سعيد وعلي حسين رحيمة وسلام شاكر، وللوسط علاء عبد الزهرة في جناح اليمين وفي جناح اليسار هناك مصطفى كريم مع إمكانية مشاركة أمير صباح بديلا عنه، وفي الهجوم هنالك نشأت أكرم الذي سيلعب خلف يونس محمود.

جدير بالذكر أن المنتخب العراقي يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعد أن حقق فوزا واحدا على سنغافورة 2-0، وخسر أمام الأردن بالنتيجة ذاتها، متخلفا عن الأردن المتصدر بثلاث نقاط، وعن الصين الثانية بفارق الأهداف بعد تساوي المنتخبين برصيد النقاط.

تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG