Accessibility links

فوز ريال مدريد ومانشستر يونايتد وتعادل نابولي وبايرن في دوري أبطال أوروبا


استعرض ريال مدريد قوته أمام ضيفه ليون الفرنسي وفاز عليه 4-صفر، فيما انتهت قمة بايرن ميونيخ ومضيفه نابولي بالتعادل 1-1، وحقق مانشستر يونايتد فوزا صعبا خارج أرضه على اوتيلول غالاتي الروماني 2-صفر في الجولة الثالثة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

كما حقق اياكس امستردام فوزه الأول بعد تعادل مع ليون (صفر-صفر) وخسارة أمام ريال مدريد (صفر-3) وجاء على حساب مضيفه دينامو زغرب الكرواتي بهدفين لديرك بوريغتر (49) والدنماركي كريستيان ايريكسن (89).

ورفع اياكس رصيده إلى أربع نقاط وهو نفس رصيد ليون، فيما بقي دينامو زغرب قابعا في ذيل الترتيب دون نقاط بعد أن مني اليوم بهزيمته الثالثة على التوالي.

وانتهت المواجهة المرتقبة بين بايرن ميونيخ ومضيفه نابولي بالتعادل 1-1، وهي نتيجة تصب في مصلحة الفريقين إلى حد ما خصوصا بعد اكتفاء مانشستر سيتي الانكليزي بالتعادل مع ضيفه فياريال الاسباني 1-1.

ووجد مانشستر سيتي نفسه متخلفا منذ الدقيقة الرابعة عندما فقد الاسباني دافيد سيلفا الكرة بالقرب من منطقة فريقه فخطفها الايطالي جوسيبي روسي قبل أن يسددها فصدها الحارس جو هارت لتسقط أمام روبن كاني الذي أودعها الشباك.

لكن كارلوس مارشينا أهدى فريق المدرب الايطالي روبرتو مانشيني التعادل قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول عندما حول كرة الصربي الكسندر كولاروف داخل شباك حارسه (43).

وعلى ملعب بوخارست الوطني، حقق مانشستر يونايتد أول فوز له في المسابقة هذا الموسم بتغلبه على اوتيلول غالاتي الروماني بهدفين نظيفين.

ولم يكن فوز مانشستر يونايتد سهلا لأنه عانى الأمرين للوصول إلى مرمى منافسه واحتاج إلى ركلتي جزاء في الشوط الثاني ليسجل هدفيه.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة، حسم بنفيكا البرتغالي مواجهته مع مضيفه بازل السويسري بهدفين سجلهما البرازيلي برونو سيزار (19) والباراغوياني اوسكار كاردوز (74)، محققا فوزه الثاني ليتصدر برصيد 7 نقاط، مقابل 5 لمانشستر و4 لبازل.

وفي المجموعة الثانية، نفض انتر ميلان الايطالي عنه غبار النتائج المخيبة محليا وحقق فوزه الثاني على التوالي بعد ذلك الذي سجله في المرحلة السابقة على مضيفه سسكا موسكو الروسي (3-2)، وذلك بفوزه على مضيفه ليل الفرنسي بهدف سجله جامباولو باتزيني بعد تمريرة من الأرجنتيني ماورو زاراتي (21).
XS
SM
MD
LG