Accessibility links

logo-print

تسليم جائرة الفائز بلقب دوري النخبة في كرة القدم بملعب فرانسوا حريري


فريق أربيل

فريق أربيل



بغداد-ضياء النعيمي

قال مسؤول في اتحاد الكرة إن ملعب فرانسوا حريري سيشهد توزيع جائزة الفائز الأول بلقب دوري النخبة في كرة القدم لهذا الموسم، وأضاف أن البرازيلي زيكو سيحضر قبل نهاية هذا الشهر للتوقيع النهائي على عقد بقائه مدربا للمنتخب العراقي لعام آخر.

وأفاد أمين سر اتحاد الكرة العراقي بالوكالة طارق أحمد بأن الاتحاد قرر قبل أكثر من شهر توزيع جائزة الفريق الفائز بلقب دوري النخبة العراقي في كرة القدم لهذا الموسم االذي توج به نادي أربيل عقب لقاء الأخير الذي سيجمعه مع ضيفه القوة الجوية يوم الخميس المقبل.
وأشار أحمد في حديث لـ"راديو سوا" إلى أن مدرب المنتخب زيكو سيصل إلى بغداد من دون تحديد موعد وصوله من أجل توقيع عقد استمراره مع المنتخب العراقي لعام آخر، ولفت إلى أن المنتخب سيعسكر في كوريا الجنوبية مطلع الشهر المقبل استعدادا لملاقاة اليابان في تصفيات كأس العالم.

ويذكر أن المنتخب العراقي يحتل المركز الثاني في المجموعة الآسيوية الثانية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم برصيد نقطتين من تعادلين أمام الأردن وعمان بنتيجة واحدة 1-1 فيما تحتل اليابان المركز الأول برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات وأستراليا في المركز الثالث برصيد نقطتين لكنها تتخلف عن العراق بفارق الأهداف، فيما حل المنتخب العماني والأردني في المركزين الرابع والخامس على التوالي برصيد نقطة واحدة.
XS
SM
MD
LG