Accessibility links

logo-print

زيكو يصل بغداد لبحث إمكانية تمديد عقده


مدرب المنتخب العراقي بكرة القدم خلال إشرافه على وحدة تدريبية في بغداد

مدرب المنتخب العراقي بكرة القدم خلال إشرافه على وحدة تدريبية في بغداد

بغداد - ضياء النعيمي

ينتظر اتحاد الكرة العراقي وصول مدرب المنتخب، البرازيلي زيكو إلى بغداد هذا الشهر لبحث إمكانية تمديد عقده عاما آخر أو دفع غرامة مالية في حال رفضه الاستمرار في مهمته.

وأشار النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة العراقي عبد الخالق مسعود في حديث لـ"راديو سوا" أن المدرب زيكو يمكن أن يحضر في هذا الشهر برفقة مدير أعماله لمناقشة امكانية تجديد تعاقده لعام آخر مؤكدا أن هنالك غرامة قدرها 1.5 مليون دولار في حال رفضه الاستمرار في المهمة.

في سياق آخر قال مسعود إن هناك امكانية أن يخوض المنتخب العراقي مباراة دولية ودية في الرابع عشر أو الخامس عشر من هذا الشهر أمام منتخب مالي أو المنتخب الليبي في العاصمة الأردنية عمان.

وأوضح مسعود إن مدرب المنتخب البرازيلي زيكو لن يتمكن من جمع اللاعبين إلا قبل يومين من موعد المباراة بسبب صعوبة حضور اللاعبين المحترفين ومشاركة اللاعبين المحليين في منافسات الدوري.

تجدر الإشارة الى أن مدرب المنتخب العراقي بكرة القدم البرازيلي زيكو الذي ينتهي عقده في الخامس والعشرين من هذا الشهر أعلن في وسائل اعلامية مختلفة انه لم يتسلم رواتبه من اتحاد اللعبة العراقي منذ خمسة أشهر في وقت نفى الأخير مزاعم زيكو من خلال مستندات تحويل معنونة على حسابه الشخصي نشرها موقع الاتحاد الرسمي مايشير الى أن المدرب زيكو يحاول اختلاق أزمة للتهرب من المهمة ومايترتب عليها من شرط جزائي بسبب حصوله على عقد تدريبي افضل بحسب مهتمين في مجال اللعبة.
XS
SM
MD
LG