Accessibility links

logo-print

كربلائيون يتهمون شركات الهاتف المحمول باستغلالهم


كربلاء - عباس المالكي

قال مواطنون بكربلاء إن شركات الهاتف المحمول استغلت شهر رمضان لاستغلالهم ماديا من خلال تنظيم مسابقات وهمية.

فمع إطلالة شهر رمضان بدأت الرسائل الخاصة بالترويج لمسابقات بجوائز ثمينة تنهال على المشتركين مع شركات الاتصالات عبر هواتفهم المحمولة.

أحمد عبد الحسين واحد من كثيرين استجابوا لهذه الرسائل فراح يرد على الأسئلة التي تضمنتها برسائل جوابية ليفاجأ بأسئلة أخرى وأخرى وأخرى دون انقطاع، وقال لـ"راديوا سوا" "خسرت مقدارا كبيرا من رصيد هاتفي المالي جراء ذلك".

مواطنون آخرون اشتركوا بالمسابقات التي نظمتها شركات الاتصالات في شهر رمضان الماضي شككوا يجدية هذه المسابقات واعتبروها وهمية لأنها برأيهم لم تسفر عن فائزين.

ويشعر الكثير من زبائن شركات الاتصالات أنهم وقعوا ضحية لما يسمونه عملية نصب دبرتها هذه الشركات. لكن مدير العلاقات في شركة زين للاتصالات حيدر فؤاد عزيز يصر على أن كل المسابقات التي أجرتها الشركة في شهر رمضان وغيره من الشهور كانت حقيقية، وقال" وزعنا عددا من السيارات الجديدة كهديا للفائزين بهذه المسابقات في سنوات سابقة".

وأمام شعور زبائن شركات الاتصالات بالغبن هناك من يدعو الجهات الحكومية إلى سن تشريعات لحماية زبائن شركات الاتصالات بحسب الصحفي صلاح السلامي.

يشار إلى أن شركات الاتصالات العاملة في العراق تابعة لمستثمرين من جنسيات مختلفة وقد شهدت السنوات القليلة الماضية مطالبات شعبية بضرورة دخول وزارة الاتصالات العراقية كمنافس لهذه الشركات.
XS
SM
MD
LG