Accessibility links

وفد العراق إلى أولمبياد لندن يغادر الثلاثاء للمشاركة في البطولة


رئيس اللجنة الأولمبية العراقية رعد حمودي

رئيس اللجنة الأولمبية العراقية رعد حمودي

بغداد – ضياء النعيمي

يغادر وفد العراق المشارك في أولمبياد لندن صباح غد الثلاثاء للمشاركة في الدورة الأولمبية في لندن والتي تفتتح في السابع والعشرين من هذا الشهر بوفد ضم 30 شخصا بينهم ثمانية رياضيين وسط تمنيات رئيس اللجنة الأولمبية العراقية في إمكانية تحقيق نتائج مشرفة برغم إقراره بضعف المشاركة.

وأكد رئيس اللجنة الأولمبية العراقية رعد حمودي أن مشاركة العراق في دورة الألعاب الأولمبية في لندن ضرورية جدا برغم قلة عدد الرياضيين الذين سيمثلون العراق في الدورة، مطالبا الرياضيين بتحقيق نتائج إيجابية تعكس التطور الذي تحقق في هذا المجال.

وأوضح حمودي الذي تنتهي مدة رئاسته للجنة الأولمبية العراقية بعد انتهاء دورة الأولمبية الصيفية حسب قوانين اللجنة الأولمبية الدولية، وأوضح أن عمله واجه صعوبات كبيرة وحفل بسلبيات مثلما حفل بإيجابيات أخرى متمنيا في حال بقائه في منصبه أو لمن يخلفه الاستفادة من الايجابيات وتجاوز السلبيات.

تجدر الإشارة إلى أن وفد اللجنة الأولمبية العراقية الذي سيغادر صباح الثلاثاء إلى العاصمة البريطانية لندن يتألف من 30 شخصا بينهم ثمانية رياضيين هم عدنان طعيس ودانه حسين بالعاب القوى وصفاء راشد في رفع الأثقال وعلي ناظم في المصارعة وأحمد عبد الكريم في الملاكمة ورند سعد في القوس والسهم ونور عامر في الرماية ومهند أحمد في السباحة.
XS
SM
MD
LG