Accessibility links

نابولي يلحق الخسارة الاولى باودينيزي


الحق فريق نابولي الخسارة الأولى بفريق اودينيزي هذا الموسم وتغلب عليه 2-صفر في المرحلة التاسعة من الدوري الايطالي.

وبذلك استعاد نابولي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الأخيرتين بخسارته أمام ضيفه بارما 1-2 وتعادله مع مضيفه كالياري صفر-صفر، وارتقى إلى المركز الرابع حارما ضيفه من استعادة الصدارة من يوفنتوس الذي انتزعها بفوزه على ضيفه فيورنتينا 2-1.

وحسم نابولي نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله الهدفين عبر الأرجنتيني ايزكيال لافيتزي (20) وكريستيان ماجيو (44).

وتجمد رصيد اودينيزي عند 15 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف يوفنتوس وبفارق الأهداف أمام لاتسيو الذي سقط في فخ التعادل أمام ضيفه كاتانيا بهدف للدولي الألماني ميروسلاف كلوزه (17) مقابل هدف للأرجنتيني غونزالو بيرغيسيو (58)، فيما رفع نابولي رصيده إلى 14 نقطة بفارق الأهداف أمام ميلان حامل اللقب الذي أكرم وفادة ضيفه بارما بأربعة أهداف كان نصيب انطونيو نوسيرينو منها ثلاثية في الدقائق 30 و32 و90، وأضاف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الرابع (73) مقابل هدف لسيباستيان جوفينكو (78).

وهو الفوز الثالث على التوالي لميلان والرابع هذا الموسم.

وانتكس انتر ميلان مجددا وافلت من الخسارة بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه اتالانتا 1-1.

وكان انتر ميلان البادئ بالتسجيل عبر ويسلي شنايدر في الدقيقة 32، لكن أصحاب الأرض ردوا بعد 12 دقيقة بواسطة الأرجنتيني جرمان دينيس (44). وأهدر دينيس ركلة جزاء في الدقيقة 89.

وتراجع انتر ميلان إلى المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط مقابل 9 نقاط لاتالانتا الثاني عشر.

وارتقى جنوى إلى المركز السابع على حساب ضيفه روما بالفوز عليه بهدفين للصربي بوسكو يانكوفيتش (38) والسلوفاكي يوراي كوكا (89) مقابل هدف لفابيو بوريني (82).

ورفع جنوى رصيده إلى 12 نقطة مقابل 11 لروما الذي تراجع إلى المركز الثامن.
XS
SM
MD
LG