Accessibility links

logo-print

بوكير يختار تشكيلة لبنان لمواجهتي العراق والكويت


اختار المدير الفني للمنتخب اللبناني لكرة القدم الألماني ثيو بوكير تشكيلة من 23 لاعبا لمواجهة منتخب العراق وديا بالدوحة في 5 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل وبالكويت في 11 منه ضمن تصفيات مونديال 2014.

ويلتقي منتخب لبنان بعدها مع منتخب كوريا الجنوبية على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت في 15 نوفمبر/تشرين الثاني ضمن التصفيات الآسيوية.

ويغيب عن التشكيلة حارس مرمى النجمة نزيه أسعد الذي تعرض لإصابة في مباراة فريقه في الدوري والتي فاز فيها على فريق المبرة 4-2، كما يستمر غياب عباس علي عطوي لاعب فريق العهد، ولم يستدع بوكير لاعبين جدد إلى التشكيلة.

وضمت التشكيلة:

حراس المرمى: زياد الصمد (الصفاء)، وربيع الكاخي (الاخاء)، ومحمد حسن حمود (العهد).

الدفاع: علي السعدي (الصفاء)، محمد باقر يونس وعباس كنعان (العهد)، وبلال شيخ النجارين (النجمة)، ووليد اسماعيل (الراسينغ)، ورامز ديوب (سيلانغور الماليزي)، ويوسف محمد (الأهلي الإماراتي).

خط الوسط: احمد زريق وحسن ناصر وحمزة سلامي وحسن شعيتو وهيثم فاعور (العهد)، ورضا عنتر (شاندونغ لياونينغ الصيني)، وعباس أحمد عطوي ومحمد شمص (النجمة).

المهاجمون: محمد غدار (الجيش السوري)، وحسن معتوق (عجمان الإماراتي) ومحمد حيدر (الصفاء) ومحمود العلي (العهد) وأكرم مغربي (النجمة).

XS
SM
MD
LG